الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تقديم كافة أشكال الدعم اللازم في الجوانب المالية والإدارية والفنية للنادي

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة طنطا يلتقى أعضاء مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة التدريس

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 08:26 م
 رئيس جامعة طنطا
رئيس جامعة طنطا يلتقى أعضاء مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة التد

أخبار الجامعات..  عُقِدَ اليوم الثلاثاء اجتماعٌ بين الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، وأعضاء مجلس إدارة نادي هيئة التدريس في مجمع الكليات بسبرباي، بحضور الدكتور محمد حسين، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أيمن أبو حمزة، رئيس مجلس الإدارة، والدكتور رمضان صلاح، سكرتير عام، والدكتور هاني سعيد، أمين الصندوق، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة، والمستشار خيري عمارة، المستشار القانوني للجامعة.

 

أخبار الجامعات..  إدارة الجامعة تحرص على تقديم كافة أشكال الدعم 

 

أخبار الجامعات..  هنّأ الدكتور محمود ذكي  رئيس جامعة طنطا، الدكتور أيمن أبو حمزة وأعضاء مجلس الإدارة الجديد بتشكيله، مُؤَكِّدًا حرص إدارة الجامعة على تقديم كافة أشكال الدعم اللازم في الجوانب المالية والإدارية والفنية للنادي، نظرًا لأهميته وللخدمات التي يقدمها لأعضائه في المجالات الثقافية والترفيهية والاجتماعية وغيرها.

 

أخبار الجامعات..  العمل على تطوير البنية التحتية الأساسية وتحسين الأثاث

أخبار الجامعات..  من جانبه، أعرب الدكتور محمد حسين، نائب رئيس الجامعة، عن سروره بالاجتماع مع أعضاء مجلس إدارة النادي الجديد، مُوجِّهًا بضرورة العمل على تطوير البنية التحتية الأساسية وتحسين الأثاث والمفروشات لجعل النادي ملتقىً مناسبًا لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم، وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.