رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الحالة المرورية

الحالة المرورية اليوم الأربعاء الموافق 24 ابريل 2024 في محافظتي القاهرة والجيزة

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 09:59 ص
الحالة المرورية
الحالة المرورية

الحالة المرورية..شهدت الحالة المرورية صباح يوم الأربعاء 24 أبريل 2024، سيولة مرورية على معظم الطرق والشوارع الرئيسية والميادين العامة في محافظتي القاهرة والجيزة، وسط تواجد أمني مكثف لتفادي حوادث الطرق والعمل على تنظيم حركة السيارات.

 

الحالة المرورية في محافظة القاهرة اليوم

الحالة المرورية.. كما نجد سيولة مرورية في حركة المرور بمحافظة القاهرة، على طريق كورنيش النيل باتجاه منطقة حلوان ومالك الصالح،  عين شمس وسرايا القبة، مرورًا بجسر القبة وحمامات القبة. كما نجد أن حركة السير قد تباطأت عند الطريق الزراعي العلوي باتجاه قادم من مدينة بنها في طريقها لساحة الهيئة، بالإضافة إلى تدفق حركة المرور في مدينة الفسطاط.

الحالة المرورية.. كما نجد سيولة مرورية في حركة المرور في ميدان التحرير، منشية الصدر، والدمرداش، مرورًا بالغمرة، أحمد عرابي، جمال عبد الناصر، على رأس كوبري أكتوبر، عبد المنعم رياض، والمناطق الوسطى، ورمسيس، وسط وجود أمني مكثف لرجال إدارة المرور العام.

الحالة المرورية في محافظة الجيزة اليوم الأربعاء

الحالة المرورية.. نجد أيضًا تدفق  وسيولة مرورية في حركة المرور في محافظة الجيزة، خاصة في مناطق الدقي والعجوزة في وسط المحافظة، مرورًا بشارع السودان وشارع الجامعة العربية، وباتجاه الطريق الدائري نحو طريق كريمات الصحراء ومحور صفط اللبن نحو الجيزة. شارع الهرم يشهد أيضًا كثافة عالية، وكذلك البحر الأعظم، مرورًا بشارع فيصل، شارع ترسا، منطقة المريوطية، ومدينة 6 أكتوبر.

اقرأ أيضا: الحالة المرورية في محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الأحد 21-4-2024.. تعرف عليها