الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

ليفربول ينتظر هدايا آرسنال ومانشستر سيتي

أخبار الرياضة.. موعد مباراة ليفربول وإيفرتون الليلة والقنوات الناقلة

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 10:29 ص
ليفربول
ليفربول

يبحث الكثير من مشجعي ليفربول على موعد مباراة ليفربول أمام إيفرتون في ديربي المرسيسايد، الليلة، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

يلتقي فريق ليفربول، الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح، نظيره إيفرتون، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث تقام مباراة ليفربول وإيفرتون على ملعب جوديسون بارك، معقل فريق إيفرتون، في تمام الساعة التاسعة مساء، وتذاع مباراة ليفربول وإيفرتون على قنوات بى ان سبورت الرياضية. 

ليفربول يسعى لتحقيق الفوز على إيفرتون

يسعى فريق ليفربول لتحقيق الفوز في مباراته أمام إيفرتون، وحصد الثلاث نقاط، من أجل مواصلة المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي والتي وصلت إلى أمتارها الأخيرة، حيث لم يتبقي لفريق ليفربول بعد هذه المباراة سوى 4 مباريات فقط، من أجل حسم بطولة الدوري الإنجليزي.

ليفربول ينتظر هدايا آرسنال ومانشستر سيتي

حسم بطولة الدوري الإنجليزي ليس في أقدام لاعبي ليفربول بعد اهدارهم العديد من النقاط في مبارياتهم الأخيرة خاصة أمام مانشستر يونايتد حيث اكتفوا بالتعادل الايجابي بهدفين، وفي المباراة التالية خسر ليفربول أمام كريستال بالاس في ملعبه ووسط جماهيره بهدف نظيف، الأمر الذي جعلته يتراجع إلى المركز الثاني برصيد 74 نقطة، وبفارق زيادة مباراة عن مانشستر سيتي الذي يقع في المركز الثالث برصيد 73 نقطة، بينما يتصدر آرسنال قمة الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة.

مواجهات ليفربول المتبقية

يتبقى لـ ليفربول 4 مباريات مهمة خلال الأيام المقبلة حيث يلتقى كل من توتنهام وأستون فيلا بالاضافة الى ووست هام وولفرهامبتون، وكان ليفربول قد استعاد نغمة الانتصارات التى فقدها خلال الجولات الماضية، حيث حقق الفوز في الجولة الماضية على فولهام بنتيجة 3-1 ولم يشارك محمد صلاح أساسيا في هذه المباراة ونزل بديلا في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

محمد صلاح هداف ليفربول

ويعد محمد صلاح كابتن منتخب مصر، هو هداف ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي بعد أن أحرز 17 هدفا يحتل بهم المركز الخامس في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وصنع 9 أهداف لتصل مساهمته مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الى 26 مساهمة تهديفية ما بين إحراز الأهداف والصناعة.

ترتيب إيفرتون

بينما يحتل فريق إيفرتون المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة حيث لعب 33 مباراة حتى الآن حقق الفوز في 10 مباريات وجاء التعادل في 8 لقاءات، بينما خسر في 15 لقاء، سجل لاعبوه 34 هدفًا واهتزت شباكهم في 48 مناسبة.