رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

ضمن المبادرة الرئاسية "100 مليون شجرة"

أخبار الجامعات|جامعة عين شمس تنظم مبادرة " إزرع شجرة " بكلية الزراعة

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 11:36 ص
جامعة عين شمس مبادرة
جامعة عين شمس مبادرة بعنوان "ازرع شجرة"

أخبار الجامعات.. نظمت جامعة عين شمس مبادرة بعنوان "ازرع شجرة"،  وذلك بالتزامن مع الإحتفال باليوم العالمي للأرض في 22 أبريل، والتي تأتي ضمن المبادرة الرئاسية "100 مليون شجرة"، والتي تشجع على زراعة الأشجار وحماية البيئة، كما قامت كلية الزراعة بجامعة عين شمس بغرس 4 شجرات في مزرعة الكلية في منطقة البستان وفي مزرعة الإمام مالك بالنوبارية بالإضافة إلي مشتل الكلية.

جامعة عين شمس مبادرة بعنوان "ازرع شجرة"

أخبار الجامعات.. تأتي مبادرة جامعة عين شمس، تحت رعاية أ.د محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة، أ.دغادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ا.د ثناء النوبي أحمد عميد كلية الزراعة جامعة عين شمس، كما شارك في الحضور كلا من: د. نجلاء عبيد، مديرة إدارة البرامج الجديدة، د.نعمة قطب منسق عام الums الجامعية، د.عمرو مسعد، مدير مركز الدراسات والاستشارات الزراعية، المهندس عوض دسوقي مدير عام الكلية.

أخبار الجامعات.. جدير بالذكر أن ذلك يأتي في إطار جهود كلية الزراعة وجامعة عين شمس لتعزيز الوعي البيئي والحفاظ على البيئة وحمايتها، حيث تمثل التزامًا قويًا بتحسين المحيط الجامعي وجعله أكثر إستدامة وجمالًا، كما تتجسد هذه المبادرة إلتزام الجامعة بحماية البيئة وتعزيز الوعي البيئي بين أفراد المجتمع الجامعي.

 

اقرأ أيضا: أخبار الجامعات|حاسبات ومعلومات جامعة عين شمس تحصد المركز الأول عربيًا في المسابقة العالمية 24 ICPC"