الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الذكرى الـ ٤٢ لعيد تحرير سيناء

أخبار الجامعات|رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ ٤٢ لعيد تحرير سيناء

الخميس 25/أبريل/2024 - 12:06 م
رئيس جامعة المنيا
رئيس جامعة المنيا يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي

أخبار الجامعات.. هنأ الدكتور  عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، الرئيس  السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء، بالإضافة لإرسال برقية تهنئة، وذلك بمناسبة اليوم الذي استردت فيه مصر عزتها وكرامتها.

رئيس جامعة المنيا يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي

أخبار الجامعات.. وقال رئيس جامعة المنيا في نص برقيته: " يطيب لي في هذه المناسبة الغالية على قلب الشعب المصري العظيم، ذكرى الاحتفال بعيد تحرير سيناء، أرض الأمن والسلام، ذكرى تُعد تتويجًا عظيمًا لملحمة مصرية مُبهرة، عامرة بالعطاء والتضحيات والبطولات، التي تعتبر شاهد صدق على براعة وأصالة القيادة المصرية التي تجلت في قواتنا الباسلة، وما تم تحقيقه على أرض الوطن من أمن واستقرار، ومكافحة للإرهاب، وقلع جذوره، وحماية مكتسبات وإنجازات الوطن، وتحقيق السلام الشامل القائم على العدل، ليظل كل شبر من أرض مصر الغالية، طاهرًا، نقيًا، مقدسًا".

أخبار الجامعات.. وأضاف رئيس جامعة المنيا، أن هذه الذكرى الخالدة ستظل رمزًا للتضحية والوطنية التي قدمها أبناء مصر،  معربا عن فخر واعتزازًا جهود القيادة السياسية المُخلصة؛ من أجل دفع عجلة التنمية والبناء في ربوع سيناء، يأتي ذلك في إطار المشروع القومي الكبير لتنمية شبه جزيرة سيناء، وما تشهده الدولة المصرية من بناء وتعمير على كافة المستويات،  واختتم بالقول: "داعيًا المولى عز وجل، أن يحفظ شعب مصر العظيم، وقيادتنا المصرية، وأن يُكلل الله خُطاها نحو كل إصلاح وبناء".

 

اقرأ أيضا: أخبار الجامعات | رئيس جامعة المنيا يترأس اجتماع مجلسي كليتي " الطب البشري " و" التربية الرياضية "