الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

مثمناً ماتشهده أرض الفيروز من مشروعات قومية كبرى

أخبار الجامعات|رئيس جامعة سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء

الخميس 25/أبريل/2024 - 01:06 م
رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج

أخبار الجامعات.. هنأ الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، الرئيس عبد الفتاح السيسي والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وذلك بمناسبة ذكرى تحرير سيناء ال42.

رئيس جامعة سوهاج يهنئ الرئيس بمناسبة عيد تحرير سيناء

أخبار الجامعات.. كما أكد رئيس جامعة سوهاج ، علي أن هذه المناسبة تعد تتويجًا لمعركة الحرب والسلام التي شهدت تضحيات باسلة من جيش مصر العظيم، وذلك من أجل استرداد العزة والكرامة وتحرير سيناء.

أخبار الجامعات.. كما ثمن رئيس جامعة سوهاج ما تشهده سيناء من مشروعات قومية كبرى في عهد الرئيس السيسي، والذي سعي لتنمية سيناء خلال السنوات الماضية من خلال تعزيز جهود الإعمار وتطوير البنية التحتية وإنشاء شبكة طرق وأنفاق عملاقة، بالإضافة لإطلاق المشروعات القومية الزراعية والصناعية والخدمية والسياحية التي تستفيد من المقومات الطبيعية والتاريخية لأرض الفيروز، وما يتم من خطوات جادة لتحقيق التقدم والتنمية شاملة فى ربوع مصر الحبيبة، بالإضافة لدور القوات المسلحة في تحرير أرض سيناء من الإرهاب وبسط سيطرتها على ربوعها.

أخبار الجامعات.. كما اشاد حسان النعماني، بالجهود الكبيرة التي بذلها للقائد الأعلى للقوات المسلحة في مكافحة الإرهاب وتحقيق التنمية الشاملة في عموم سيناء، موجهًا تحية إجلال وتقدير لأرواح شهداء الوطن على مر العصور ممن سطروا بدمائهم تاريخ مصر المشرف للحفاظ على أرض الوطن.

 

اقرأ أيضا: أخبار الجامعات | رئيس جامعة سوهاج يوجه بتشكيل لجنة لمتابعة استقبال المصابين الفلسطينين