الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

مشاركة نحو ٥٠٠ طالب وطالبة

أخبار الجامعات.. جامعة الزقازيق تحصل على المركز الأول في مهرجان الأنشطة الطلابية بجامعة السويس

الخميس 25/أبريل/2024 - 09:50 م
السبورة

أخبار الجامعات.. شارك طلاب وطالبات جامعة الزقازيق في الدورة الأولى من مهرجان الأنشطة الطلابية، الذي استضافته جامعة السويس بالتعاون مع معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي في الفترة من ٢٠ إلى ٢٥ أبريل الجاري. 

 

أخبار الجامعات.. شهد المهرجان مشاركة نحو ٥٠٠ طالب وطالبة من ٣٠ جامعة حكومية وأهلية وخاصة، تحت شعار "مصر حرة آمنة سالمة"، برعاية د. أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

أخبار الجامعات.. مشاركة جامعة الزقازيق

أخبار الجامعات.. تمت مشاركة جامعة الزقازيق برعاية من د. خالد الدرندلي، رئيس الجامعة، وبإشراف من د. عاطف حسين، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، ود. أحمد عناني، عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية. حقق فريق الجامعة المركز الأول وكأس البطولة في كرة القدم الخماسية، كما شاركت الجامعة في مختلف الأنشطة الأخرى مثل كرة الطائرة الشاطئية والفنون التشكيلية ولعبة الشطرنج.

 

أخبار الجامعات.. تمت إشراف وفد الجامعة من قبل د. عصام عامر، رئيس الوفد، ومحمد رمضان، المشرف العام، بإشراف أ. محمد متولي، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب. تألف وفد الجامعة من ١٦ طالبًا وطالبة من مختلف كليات الجامعة.

 

أخبار الجامعات.. هذا المهرجان يأتي في إطار جهود وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتعزيز الأنشطة الطلابية ودورها الهام في تنمية شخصية الطالب الجامعي. تم افتتاح المهرجان بحضور د. أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبتواجد ورعاية اللواء أركان حرب عبد المجيد صقر، محافظ السويس، ود. أشرف محمد حنيجل، رئيس جامعة السويس، ود. كريم همام، مستشار الوزير للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة.