الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الحالة المرورية

الحالة المرورية في محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الجمعة 26-4-2024.. تعرف عليها

الجمعة 26/أبريل/2024 - 09:54 ص
الحالة المرورية
الحالة المرورية

الحالة المرورية.. شهدت الحالة المرورية صباح اليوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024، سيولة مرورية على معظم الطرق والشوارع الرئيسية والطرق والميادين وذلك بمحافظتي القاهرة والجيزة، كما أن ذلك يأتي وسط انتشار أمني تحسبًا لوقوع حوادث طرق والعمل على تنظيم حركة المرور.

الحالة المرورية اليوم لمحافظة القاهرة

الحالة المرورية.. ونجد ظهرت سيولة مرورية أعلى طريق كورنيش النيل في محافظة القاهرة، وذلك في اتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسرايا القبة مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، كما نجد سيولة مرورية وذلك أعلى الطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

الحالة المرورية.. كما نجد سيولة مرورية وتباطأت في حركة السيارات بميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش مرورا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، وميدان روكسى ورمسيس وذلك يأتي وسط انتشار أمني مكثف، منعا لحدوث حوادث بالطرق وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات.


الحالة المرورية لمحافظة الجيزة اليوم

كما نجد تبطئ في حركة السيارات أعلى محاور وكباري محافظة الجيزة وذلك بمنطقتي الدقي والعجوزة وسط المحافظة، مرورا بشارع السودان وشارع جامعة الدول العربية، ونزلة الطريق الدائري اتجاه طريق الكريمات الصحراوي، ونجد سيولة مرورية في البحر الأعظم، مرورا بشارع فيصل وشارع ترسا وايضا منطقة المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر.

 

اقرأ أيضا: تعرف على الحالة المرورية اليوم الجمعة 19 إبريل 2024.. بمحافظتي القاهرة والجيزة