رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

فى نسخته ال ١٦ لطلبة وخريجي كلية الصيدلة

أخبار الجامعات|انطلاق المؤتمر الطلابى السادس عشر بكلية الصيدلة جامعة عين شمس

الجمعة 26/أبريل/2024 - 01:39 م
انطلاق المؤتمر الطلابي
انطلاق المؤتمر الطلابي بجامعة عين شمس

أخبار الجامعات.. انطلق المؤتمر الطلابي للدراسات الصيدلية  ب جامعة عين شمس فى نسخته ال ١٦ لطلبة وخريجي كلية الصيدلة، الذي نظمه طلاب كلية الصيدلة جامعة عين شمس"SCOPS"، بعنوان "Pharma Careers EXPO 2024"،برعاية أ.د. محمد ضياء زين العابدين  رئيس الجامعة، وسط حضور اماني اسامة كامل القائم بعمل عميد الكلية ورحاب عثمان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ورولا ميلاد  وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع.

انطلاق المؤتمر الطلابي بجامعة عين شمس

أخبار الجامعات.. يأتي تلك المؤتمر ضمن فعاليات الأنشطة الطلابية ب جامعة عين شمس  وذلك لتشجيع الطلاب على المشاركة والمنافسة لتنمية مهاراتهم وبناء شخصيتهم بشكل إيجابى فضلا عن تعزيز التواصل والتفاعل بينهم.
‎ 
أخبار الجامعات.. كما اشتملت فعاليات المؤتمر الطلابي للدراسات الصيدلية على عددا من  المحاضرات عن مهنة التسويق والإعلان لخريجي الصيدلة، مسار البحث السوقي والوصول إلى السوق، لجنة مسار الوظائف، البيع المركز على العميل والتوجيه المهني، التحول الرقمي في صناعة الأدوية.


جدير بالذكر أن المؤتمر استمر علي مدار يومين بمشاركة عددًا كبيرًا من الطلاب من مختلف كليات الصيدلة بالجامعات المصرية الحكومية والخاصة، وسط حضور عدد من الشركات العالمية والمحلية في مجالات الصيدلة المختلفة ومجموعة من الخبراء.

اقرأ أيضا: أخبار الجامعات|حاسبات ومعلومات جامعة عين شمس تحصد المركز الأول عربيًا في المسابقة العالمية 24 ICPC"