الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الحالة المرورية

الحالة المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم السبت 27-4-2024 تعرف عليها

السبت 27/أبريل/2024 - 09:44 ص
الحالة المرورية
الحالة المرورية

الحالة المرورية.. الحالة المرورية صباح الجمعة 26 أبريل 2024، وكانت شهدت الميادين الرئيسية والشوارع والمحاور في القاهرة والجيزة حالة من السيولة المرورية، مع تواجد أمني لمتابعة حركة السير والتعامل مع أي عوائق قد تؤثر علي الحالة المرورية.

الحالة المرورية اليوم 

الحالة المرورية.. الحالة المرورية في القاهرة، ونجد تم انتظام في حركة السير أعلى الطرق الرئيسية والمحاور والميادين، كما شهدت حركة السيارات سيولة مرورية خاصا أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو. كما لاحظت أيضًا سيولة مرورية على كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض وفي مناطق وسط البلد.

الحالة المرورية في محافظة الجيزة

الحالة المرورية.. الحالة المرورية في محافظة الجيزة، وكانت شهدت الحالة المرورية في محافظة الجيزة  سيولة مرورية، خاصة في مدينة 6 أكتوبر وشارع المحور المركزي والأحياء القريبة منه. وعلى الجانب الآخر، شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤًا في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، بالإضافة إلى تأثير الأعمال الجارية في مناطق المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية نتيجة إنشاء 5 محطات مترو أنفاق. وهذا استدعى توجيه السائقين إلى الطرق البديلة المحددة لهم لتجنب الازدحامات وضمان سلامتهم وسلامة الطرق.

رقم الإدارة العامة للمرور لتلقي الشكاوي

الحالة المرورية.. كما يمكنك التواصل مع الإدارة العامة للمرور عن طريق الرقم 01221110000 في حال واجهت أي طارئة مرورية، سواء كانت تعطل سيارتك على الطرق أو تعرضت لحادث، كما يمكن استخدام سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق لمساعدة قائدي السيارات في معظم الشوارع والميادين، بما في ذلك الطريق الدائري، ومحور 26 يوليو، وميدان التحرير، ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة.

 

 

اقرأ أيضا: الحالة المرورية في محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الأحد 21-4-2024.. تعرف عليها