الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

فعاليات الندوة التي نظمها مركز دعم المجتمع المدني بالجامعة

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة سوهاج: تعزيز استخدام السياسات القائمة على الأدلة لتنفيذ أهداف الدولة

الأحد 28/أبريل/2024 - 09:43 م
جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

أخبار الجامعات.. استقبل رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي،  في مكتبه، الدكتور برونو كريبون، المدير العلمي لمعمل عبد اللطيف جميل لمكافحة الفقر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، والدكتور عبد الرحمن ناجي، مدير قطاع التعلم والاستراتيجيات بمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية حيث جاءت هذه الزيارة العلمية في إطار مشاركتهم في فعاليات الندوة التي نظمها مركز دعم المجتمع المدني بالجامعة، والتي كان عنوانها "ما يعمل وما لا يعمل في سوق العمل".
 

أخبار الجامعات.. أهمية التعاون المشترك بين الجامعة

أخبار الجامعات.. وفي بداية اللقاء، رحب الدكتور المنشاوي بالضيوف، معبرًا عن شكره الخالص لهم على مشاركتهم في فعاليات الندوة كما أكد على أهمية التعاون المشترك بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المدني في مجالات مكافحة الفقر وتوفير فرص التدريب والتوظيف للشباب، وتنمية مهارات الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل.

أخبار الجامعات.. وأشار الدكتور المنشاوي إلى حرص جامعة أسيوط على المشاركة في تنفيذ العديد من المبادرات الوطنية للحد من الفقر، مثل "حياة كريمة" و"المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية"، بهدف تحسين الظروف المعيشية وتحسين نوعية الحياة للمصريين.

أخبار الجامعات.. وأضاف رئيس جامعة أسيوط أهمية التعاون مع معمل عبد اللطيف جميل للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بهدف تعزيز تأثير المبادرات الوطنية وتعزيز كفاءة سوق العمل، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

أخبار الجامعات.. من جانبه، أشاد الدكتور برونو كريبون بحفاوة الاستقبال في جامعة أسيوط وباهتمامها بالشباب وتطوير مهاراتهم. وعبر عن رغبته في فتح آفاق أوسع للتعاون بين الجامعة ومعمل عبد اللطيف جميل.

أخبار الجامعات..  رحب الدكتور عبد الرحمن ناجي بالجهود المبذولة من جامعة أسيوط، مؤكدًا سعي المؤسسة إلى زيادة أوجه التعاون المستقبلي في العديد من المجالات، خاصة فيما يتعلق بتدريب وتوظيف الشباب.

أخبار الجامعات.. شهد اللقاء حضور فريق عمل معمل عبد اللطيف جميل لمكافحة الفقر بالجامعة الأمريكية، وكذلك الدكتور عماد محمود من كلية الآثار - جامعة أسيوط وعضو مجلس إدارة المركز.