الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

أخبار الجامعات.. ١٢٧٠حالة حصاد قافلة جامعة الزقازيق اليوم بقرية كفر ابراش

الإثنين 29/أبريل/2024 - 04:52 م
 ١٢٧٠حالة حصاد قافلة
١٢٧٠حالة حصاد قافلة جامعة الزقازيق اليوم بقرية كفر ابراش

أخبار الجامعات.. انتهت قافلة جامعة الزقازيق الطبية التنموية الشاملة اليوم، الاثنين 29 أبريل 2024، من الكشف على 1270 حالة من أهالي قرية كفر ابراش في مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة". القافلة بدأت استقبال الحالات منذ الصباح الباكر في مجموعة من التخصصات الطبية.

 

أخبار الجامعات.. القافلة برعاية د. خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق 

أخبار الجامعات..  تمت القافلة برعاية د. خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، ود. جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومديرية الصحة.

 

أخبار الجامعات..  رافقت القافلة أساتذة وطلاب كلية الطب البشري، وتم الكشف على 960 حالة، وتحويل 37 حالة إلى مستشفى جامعة الزقازيق في عدة تخصصات طبية.

 

أخبار الجامعات.. كما شاركت كلية التمريض في حملة للكشف عن أمراض الضغط، وتم توجيه الحالات المكتشفة إلى العيادات المتخصصة.

 

أخبار الجامعات..  أكد د. الدرندلي أن إطلاق القوافل الطبية التوعوية يأتي في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وتنفيذًا لدور الجامعة في خدمة المجتمع المصري.

 

أخبار الجامعات..  من جهتها، أشارت د. جيهان يسري إلى مشاركة كلية الصيدلة في صرف الأدوية للحالات بالمجان، بالإضافة إلى عقد لقاءات توعوية ضد أخطار الإدمان وتعاطي المخدرات.

 

أخبار الجامعات..  تم تنظيم القافلة برئاسة أ. محمود نصر مدير الإدارة العامة للمشروعات، واختتمت أعمالها وسط ترحيب واستحسان من أهالي القرية.