الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

فلسطين في القلب.. عرض فنى لطلاب إدارة التعليم بقنا في ختام الأنشطة التربوية لعام 2024

الأربعاء 01/مايو/2024 - 10:08 م
إدارة التعليم بقنا 
إدارة التعليم بقنا 

انتهت إدارة التعليم بقنا بقيادة وفاء رشاد خلف الله، مديرة الإدارة التعليمية بتنظيم معرضًا وحفل ختاميًا للأنشطة التربوية السنوية للعام الدراسي 2023-2024، وذلك في مدرسة السيدة زينب الثانوية بنات.

حظي حفل  إدارة التعليم بقنا عرض "فلسطين في القلب" الذي قدمته طالبات مدرسة سيدى عبد الرحيم الإعدادية بنات، بإعجاب جميع الحضور بسبب واقعيته في الأداء وجمال اللوحات الفنية التي قدمتها الطالبات.

 إدارة التعليم بقنا 

حفل  إدارة التعليم بقنا 

وشارك القيادات التعليمية ومجلس أمناء المحافظة بـ إدارة التعليم بقنا بالإضافة إلى الرائد عمرو مصطفى من مكتب المستشار العسكري وعدد من القيادات التعليمية والتنفيذية والإعلامية بالمحافظة.

بدأ حفل الختام بتلاوة القرآن الكريم والسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، تلتها عروض فنية ورياضية وموسيقية من قبل كورال مدرسة السيدة زينب، وقدمت قصائد شعرية ودينية، إلى جانب مسرحية للعرائس. 

إدارة التعليم بقنا 

عرض "فلسطين في القلب" 

وشهد حفل إدارة التعليم بقنا أيضًا تفقد معسكر الكشافة الذي أقيم على هامش فعاليات الحفل الختامي، كما ضم المعرض العديد من الأعمال والأنشطة المتنوعة، بما في ذلك مشروعات قومية وحياة كريمة والذكاء الاصطناعي ومكافحة التنمر، بالإضافة إلى أنشطة خاصة بذوي الهمم وركن للتربية الخاصة.

 وقد قام وكيل الوزارة بتفقد أقسام المعرض المختلفة، مثل الصحافة والإعلام التربوي والتربية الفنية والاقتصاد المنزلي والزراعية والمجال الصناعي والمكتبات والتربية النفسية والاجتماعية.

إدارة التعليم بقنا 

أكدت وفاء رشاد، مديرة إدارة التعليم في قنا في كلمتها خلال الحفل، أهمية الأنشطة التربوية كداعم أساسي لعملية التعلم، وذلك بما يتفق مع رؤية وزارة التربية والتعليم.

وأشاد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بالجهد المتميز الذي بذل في تنظيم الأنشطة التربوية بالمعرض، مؤكدًا على أهمية هذه الأنشطة كأداة للابتكار والإبداع في العملية التعليمية.

إدارة التعليم بقنا 
إدارة التعليم بقنا 
إدارة التعليم بقنا