الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

يأتي هذا النشاط ضمن جهود المشاركة المجتمعية بين كلية الفنون الجميلة ومؤسسة أي إف جي

أخبار الجامعات.. الإعلان عن الفائزين بجوائز المسابقة الفنية لتصميم جداريات واجهات العمارات في إسنا

الخميس 02/مايو/2024 - 05:13 م
 الإعلان عن الفائزين
الإعلان عن الفائزين بجوائز المسابقة الفنية لتصميم جداريات

أخبار الجامعات.. تحت إشراف الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، وضمن بروتوكول التعاون بين كلية الفنون الجميلة في الجامعة ومؤسسة أي إف جي للتنمية الاجتماعية، أُعلِنت نتائج المسابقة الفنية لتصميم جداريات لواجهات 19 عمارة سكنية في مدينة إسنا.

أخبار الجامعات.. هوية مدينة إسنا

أخبار الجامعات.. تميزت التصميمات بتعبيرها عن هوية مدينة إسنا ومحافظة الأقصر بشكل عام، بهدف تحسين المظهر البصري للعمارات. يأتي هذا النشاط ضمن جهود المشاركة المجتمعية بين كلية الفنون الجميلة ومؤسسة أي إف جي.

أخبار الجامعات.. أكد رئيس جامعة الأقصر، على التزام الجامعة بتقديم الدعم لخدمة المجتمع، مشيرًا إلى أهمية التعاون مع المؤسسات التنموية والمدنية لتحقيق هذا الهدف. وأوضحت الأستاذة هناء حلمي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أي إف جي، إلى أن الدعم الواضح من إدارة الجامعة والكلية يعكس اهتمامها بتطوير مهارات ومواهب الطلاب في التعبير الفني.

أخبار الجامعات.. وقدّم الأستاذ الدكتور أحمد محيى حمزة، عميد الكلية، شكره وتقديره للأستاذة هناء حلمي على دعمها للمواهب الشابة، وقدّم الشكر أيضًا لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على جهودهم في دعم الطلاب وتشجيعهم على تطوير مواهبهم الفنية والثقافية.

أخبار الجامعات.. فاز بالجائزة الأولى الطلاب فارس أحمد عبدالرحيم وأحمد حسن نصر، والجائزة الثانية الطالبة حبيبة عماد الدين وحسناء سيد ومنة الله محمد ونيرة محمد، وفازت بالجائزة الثالثة الطالبة فرحة بدر الدين محمد وسلوان مصطفى زين، وفازت بالجائزة الرابعة الطالبة نوران طلعت كامل وأمنية عمر وامنيه عماد وميرنا كرم وتسنيم جمال.