الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

للتدريب الضريبي بالمنيا التابعة لمصلحة الضرائب المصرية ..

أخبار الجامعات.. دورة تدريبية لرفع كفاءة العاملين في جامعة المنيا

الخميس 02/مايو/2024 - 08:03 م
 دورة تدريبية لرفع
دورة تدريبية لرفع كفاءة العاملين في جامعة المنيا

أخبار الجامعات.. تمت تنظيم ندوة تدريبية عن نظام العلاوات التشجيعية في ضوء قانون الخدمة المدنية في جامعة المنيا، برعاية من الدكتور عصام فرحات، رئيس الجامعة، وبالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب الضريبي بالمنيا التابعة لمصلحة الضرائب المصرية.

أخبار الجامعات.. الأحكام المتعلقة بنظام العلاوات التشجيعية في قانون الخدمة المدنية لعام 2016

 

أخبار الجامعات..  هدفت الندوة إلى استعراض أهم الأحكام المتعلقة بنظام العلاوات التشجيعية في قانون الخدمة المدنية لعام 2016، وتعريف المشاركين بالمزايا المالية المتاحة للموظفين الخاضعين لأحكام هذا القانون.

أخبار الجامعات..  شملت الندوة العاملين في الوحدات الحسابية وإدارة الاستحقاقات والمزايا بالإدارة العامة للموارد البشرية، وكذلك بكليات الجامعة. وقد قام بتقديم المحاضرة محمد مطاوع، المدير العام ومحاضر في مصلحة الضرائب المصرية، حيث شرح تحديد مفهوم العلاوة التشجيعية، وعناصر نموذج الترشيح وضوابطه وقواعده، وتحديد أسباب الاستبعاد من الحصول عليها، بالإضافة إلى كيفية إعداد ومنح العلاوة التشجيعية.

أخبار الجامعات..  تمت متابعة تنظيم الندوة بواسطة الدكتور باسم عبد الحكيم، أمين عام الجامعة، وعيد، مدير عام الموارد البشرية، بالإضافة إلى الدكتور أمير ماهر طوبيا، مدير إدارة تنمية المواهب بالجامعة.