رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات .. جامعة كفر الشيخ تحتل المركز الثانى فى تصنيف Research.com ranking

السبت 04/مايو/2024 - 08:41 م
جامعة كفر الشيخ تحتل
جامعة كفر الشيخ تحتل المركز الثانى فى تصنيف Research.com ran

أخبار الجامعات.. إن إعلان الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ عن تحقيق الجامعة لمركز متقدم في تصنيف "Research.com ranking" يشكل إنجازًا كبيرًا للجامعة ويبرز الجهود المبذولة في تطوير البحث العلمي ودعم الباحثين. 

أخبار الجامعات.. النتائج كنتيجة للتفاني والعمل الجاد من قبل الكادر الأكاديمي

جامعة كفر الشيخ تحتل المركز الثانى فى تصنيف Research.com ranking 



أخبار الجامعات.. تأتي هذه النتائج كنتيجة للتفاني والعمل الجاد من قبل الكادر الأكاديمي والإداري في الجامعة، وتعكس التزامهم بالجودة والتميز في مجال البحث العلمي.
 

جامعة كفر الشيخ تحتل المركز الثانى فى تصنيف Research.com ranking 

أخبار الجامعات.. الحصول على المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية والمركز 1248 على مستوى الجامعات العالمية يؤكد على مستوى الجودة والتميز الذي تسعى الجامعة إليه. وتحقيق الجامعة للمركز الأول في عدد الباحثين الذين تنطبق عليهم معايير التصنيف بالتساوي مع جامعة القاهرة يظهر التميز والتفوق في هذا المجال.
 

أخبار الجامعات.. التصنيفات الدولية للجامعات تعتبر مؤشرا هاما على مستوى الجامعة وتأثيرها في المجتمع العلمي العالمي، وتعزز مكانة الجامعة كمركز متميز للبحث والتطوير. إن تشجيع البحث العلمي وتقديم الدعم للباحثين هو استثمار ضروري لتحقيق التقدم والتميز في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.
 

أخبار الجامعات.. من المهم أن نشير إلى أن التصنيفات الدولية تعتمد على معايير محددة وشفافة، مما يجعلها مرجعية هامة لقياس جودة الجامعات والمؤسسات التعليمية. ويجب على الجامعات العمل بجد لتحقيق مستويات متقدمة في هذه التصنيفات من خلال دعم البحث العلمي وتوفير البيئة المناسبة للازدهار الأكاديمي والابتكار.