الجمعة 21 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

شارك في القافلة أطباء متخصصون في الباطنة العامة ..

أخبار الجامعات.. جامعة بنها تنظم قافلة طبية بقرية ميت كنانة بطوخ

الأحد 05/مايو/2024 - 06:04 م
جامعة بنها
جامعة بنها

أخبار الجامعات.. قامت جامعة بنها بتنظيم قافلة طبية في قرية ميت كنانة بمركز طوخ، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، وذلك في إطار دورها الاجتماعي والخدمي. 

أخبار الجامعات.. القافلة برعاية كريمة من الدكتور ناصر الجيزاوي

أخبار الجامعات..  وتمت القافلة برعاية كريمة من الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها ، والدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فوده، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد الأشهب، عميد كلية الطب، والدكتورة نرمين عدلي، وكيل كلية الطب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عمرو الدخاخني، المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية.

 

أخبار الجامعات..  بالإضافة إلى التنسيق مع رانيا معتز، أمين الجامعة المساعد لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والأستاذ إبراهيم عبدالله، مدير عام رعاية الشباب.

 

أخبار الجامعات..  شارك في القافلة أطباء متخصصون في الباطنة العامة، وطب الأطفال، والجلدية، وطب العظام، وقاموا بفحص وعلاج أهالي القرية، حيث بلغ عدد الحالات التي تم فحصها 282 حالة، منها 57 حالة في الباطنة، و72 حالة في طب الأطفال، و79 حالة في طب الجلدية، و74 حالة في طب العظام. وتم توفير العلاج مجانا للمرضى، بالإضافة إلى تحويل بعض الحالات التي تطلبت ذلك إلى المستشفى الجامعي لإجراء الفحوصات اللازمة والعمليات الجراحية.