الجمعة 14 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عصام صاصا

شاهد سيارة عصام صاصا بعد واقعة دهسه لشخص على الطريق الدائري

الإثنين 06/مايو/2024 - 10:19 م
عصام صاصا
عصام صاصا

اتهم مطرب المهرجانات عصام صاصا بدهش شخًا بسيارته على الطريق الدائري، حيث أصدر نيابة الطالبية في محافظة الجيزة  قرارًا بتوجيه مطرب المهرجانات على مصلحة الطب الشرعي لمعرفة إذا كان متعاطي للمخدرات أم لا.

واتخذت النيابة بالطالبية إجراء تحليل مخدارات لمطرب المهرجانات عصام صاصا لمعرفة إذا كان تعاطى مخدارت خلال قيادته للسيارة، حيث كان يثير بسرعة فائقة وفقًا لما قاله الشهود ومحاضر الشرطة المرفقة بتحقيقات النيابة.

قد تكون صورة ‏‏‏نقود‏، و‏كعب تذكرة‏‏ و‏نص‏‏
عصام صاصا


عصام صاصا الجديد 2024

واستدعت النيابة بالطالبية مهندسًا من إدارة المرور لفص سيارة عصام صاصا بالإضافة إلى إعداد تقرير فني للكشف عن تفاصيل الحادث وتحديد أسبابه سواء كانت بسبب المخدارات أو شيئًا أخر.

 ووفقًا للتحقيقات النيابة التي أجرتها وحدة مباحث قسم شرطة الطالبية فإن المطرب  عصام صاصا كان يقود سيارته على دائري المنيب قبل نزلة المريوطية وصدم بشاب يعبر الطريق مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة أدت لوفاته بعد وصوله إلى المستشفى.

قد تكون صورة ‏‏سيارة‏ و‏نص‏‏
عصام صاصا


فيديوهات عصام صاصا

وتبين المتوفي من متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر حيث من المقرر أن تُستجوب النيابة عصام صاصا للاستماع إلى شهادته حول ملابسات الحادث، كما طلبت النيابة تسريع التحقيقات لتحديد ما إذا كان هناك شبهة جنائية وراء الحادث.

 وقد أمرت النيابة بفحص كاميرات المراقبة في المنطقة لمعرفة أسباب الحادث والاستماع إلى شهادات الشهود.