الجمعة 21 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

بالإضافة إلى مباريات الأندية المصرية في البطولات الإفريقية..

أخبار الرياضة.. « وزارة الرياضة» تقرر زيادة الحضور الجماهيري في المباريات المحلية والإفريقية

الأربعاء 08/مايو/2024 - 12:18 ص
« وزارة الرياضة»
« وزارة الرياضة» تقرر زيادة الحضور الجماهيري في المباريات ال

أخبار الرياضة.. شارك الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في الاجتماع الذي عقد أمس الثلاثاء في العاصمة الإدارية الجديدة بحضور ممثلي الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية، والجهات المعنية بالدولة ووزارة الداخلية، لمناقشة زيادة عدد الجماهير المتواجدة في المباريات المحلية لكرة القدم، بالإضافة إلى مباريات الأندية المصرية في البطولات الإفريقية.


أخبار الرياضة.. زيادة الحضور الجماهيري في البطولات الإفريقية

أخبار الرياضة.. وخلال الاجتماع، وافقت الجهات المعنية ووزارة الداخلية على زيادة الحضور الجماهيري في البطولات الإفريقية، مع السماح بالحضور بالطاقة الاستيعابية الكاملة في الأدوار نصف النهائي والنهائية للأندية المصرية.
 

أخبار الرياضة.. أما بالنسبة للمباريات المحلية، تم الاتفاق على زيادة الحضور إلى 30 ألف متفرج في استادات القاهرة وبرج العرب والاستادات الأخرى، وسيتم السماح بالحضور بالطاقة الكاملة للاستادات.
 

أخبار الرياضة.. وستتولى الجهات التنفيذية لاتحاد الكرة ورابطة الأندية وضع الضوابط الخاصة بالتوعية الجماهيرية وضبط السلوك الجماهيري، وفقًا لأحكام قانون الرياضة واللوائح المنظمة للاتحاد والرابطة.
 

أخبار الرياضة.. وأعربت وزارة الشباب والرياضة عن شكرها وتقديرها لكل الجهات المشاركة والمنظمين للجهود المبذولة في هذا الشأن، بهدف تطوير منظومة الرياضة المصرية.