الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

تمويلات شخصية من بنك ناصر

بحد أقصى مليون جنيه.. كيفية الحصول على قرض بنك ناصر الاجتماعي لشراء سيارة؟

الأربعاء 08/مايو/2024 - 07:26 م
قرض بنك ناصر
قرض بنك ناصر

يتيح بنك ناصر الاجتماعي قرض بتمويلات شخصية لموظفي الهيئات الحكومية وأصحاب المعاشات وكبرى شركات القطاع الخاص وموظفي البنوك بشروط ميسرة، ويأتي ذلك برئاسة الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر للتمويلات الشخصية.

ويبحث الكثير من الموظفين عن شرط  قرض بنك ناصر الاجتماعي وطريقة الحصول عليه بالطرق السهلة والميسرة لأصحاب الحكومات وموظفي البنوك بالإضافة إلى معرفة  المستندات المطلوبة  في بنك ناصر وكانت كالتالي: 

قرض بنك ناصر الاجتماعي 

كيف احصل على قرض من بنك ناصر؟

 

تتضمن المستندات المطلوبة للتقديم الموظف على قرض بنك ناصر الاجتماعي حيث  تشمل صورة بطاقة الرقم القومي وإيصال مرافق حديث، إلى جانب خطاب معتمد من جهة العمل يحدد قيمة الدخل الشهري للمتقدم ويتعهد بتحويل الراتب أو القسط الشهري إلى البنك.

مدة سداد قرض بنك ناصر

تشمل مدة سداد قرض بنك ناصر الاجتماعي التمويلات النقدية تتراوح بين سنة إل  سنوات ولكن بشروط وهي: 

  •  تحويل الراتب أو القسط الشهري إلى البنك
  • أوالسداد النقدي لموظفي البنوك الأخرى.
  •  يشترط أن يكون عمر المتقدم للتمويل بين 21 إلى 60 عامًا.
  • أن يكون الحد الأدنى للراتب الشهري 2500 جنيه.
  •  الحد الأقصى للتمويل مليون جنيه.

كم الفائدة في بنك ناصر؟

 أسعار الفائدة في بنك ناصر الاجتماعي على الشهادات ذات العائد التراكمي تصل إلى  25% للشهادات ذات مدة 3 سنوات، وأما 24% للشهادات ذات مدة 18 شهرًا،  بالإضافة إلى ذلك، يستمر البنك في تقديم شهادة ادخار لمدة 3 سنوات بنسبة عائد سنوية تبلغ 24%، مع عائد يبلغ 22.50% ربع سنوي و22% شهريًا.

هل بنك ناصر يعطي قرض بدون فوائد؟

لا يمنح بنك ناصر قروضًا بدون فوائد. عادةً ما تتضمن القروض شروطًا محددة تتعلق بالفوائد التي يتم فرضها على المبالغ المستعارة. ومع ذلك، قد يقدم البنك أحيانًا تسهيلات في الشروط أو فترات سماح خاصة، ولكنها عادةً ما تتضمن فوائد تناسب القرض الممنوح.