الجمعة 14 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات : معرض الأثاث والديكور "Home In" يمتاز بعرض أكثر من 2000 موديل

الخميس 09/مايو/2024 - 06:03 م
رئيس الهيئة المصرية
رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات

قام رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات ، اللواء شريف الماوردي، اليوم الخميس بافتتاح معرض الأثاث والديكور في مركز القاهرة للمؤتمرات بمدينة نصر، والذي يستمر من 9 إلى 12 مايو 2024، بحضور إبراهيم السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك، وسفراء أوغندا وملاوي وتنزانيا بالقاهرة، إلى جانب أشرف العدوي منظم المعرض بالتعاون مع الهيئة المصرية للمعارض، وأيمن وفيق، رئيس الوحدة المركزية للمعارض الداخلية، وهالة صفر، مدير عام الصالات بالهيئة المصرية للمعارض.
 

المشاركون في معرض الأثاث والديكور يتجاوزون الستين شركة من كبريات الشركات المتخصصة في صناعة الأثاث والديكور والمفروشات والسجاد.



رئيس الهيئة المصرية للمعارض: المعرض يضم الخبراء والشركات المتخصصة في صناعة الأثاث  

 

 

أكد رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات أن المعرض يضم العديد من الخبراء والشركات المتخصصة في صناعة الأثاث والديكور، حيث يُعرض أحدث التقنيات والموديلات في هذا المجال، بما يتيح للزوار فرصة اختيار ما يناسبهم من مختلف الموديلات والأسعار.
 

وأضاف الماوردي أن معرض الأثاث والديكور "Home In" يمتاز بعرض أكثر من 2000 موديل من أرقى أنواع الأثاث، مما يتيح للزوار تجربة مميزة لاختيار ما يحتاجونه، كما تقدم الشركات المشاركة عروضًا وتخفيضات تصل إلى 50% على جميع المعروضات، بالإضافة إلى خيارات التقسيط الميسرة.
 

وأشار رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات إلى أن صناعة الأثاث في مصر تُعتبر قطاعًا حيويًا يحقق نجاحًا كبيرًا، حيث تمتلك مصر مكانة متميزة عالميًا في هذا المجال، مع تحقيق صادرات بقيمة 292 مليون دولار العام الماضي.
 

وتابع رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات أن مدينة دمياط للأثاث تُعد إحدى المشروعات القومية العملاقة في هذا القطاع، حيث تضم 54 هنجرًا يحتوي على 1348 مصنعًا وورشة لتصنيع الأثاث والصناعات، ومركزًا لتكنولوجيا الأثاث.

وقد استقبل معرض الأثاث والديكور يستقبل الجمهور يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى 10 مساءً، والدخول مجانًا للجميع.