رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحمد العوضي وياسمين عز

حقيقة أم شائعات.. عودة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز تثير الجدل وهل فرق السن كان السبب؟.. إيه الحكاية

الجمعة 10/مايو/2024 - 12:20 م
أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

تصدر أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز محركات بحث جوجل خلال الساعات الأخيرة  ويأتي ذلك بعد اعتراف الطرفين بحبهم لبعض بالرغم من انفصالهم،  وقد اعترفت ياسمين عبد العزيز أنها لاتزال تحب العوضي وتعشقه  لأنه هو الحب الحقيقي في حياتها وكان ذلك عبر استضافتها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة دي أم سي.


وقد كانت المفاجأة الكبرى للجمهور هي عودة الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز لبعضهم والذي أكدت ذلك رشا العدل حيث وجهت رسالة للجميع بشأن عودتهم عبر صفحتها الشخصية عبر  صفحات التواصل الاجتماع حيث دعت لهم بأن يكونوا سعداء. 

عودة أحمد العوضي وياسمين عز 


وقال رسالة رشا العدل إنها ربما تجيب على تساؤلات انفصال الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز قرابة الأربع أشهر  بالرغم من تبادل الحب بينهم، حيث قال أحمد العوضي: "ياسمين دي حب عمري هي الحب الوحياتـ لتثير ياسمين عبد العزيز الجدل أيضًا بسبب قولها نفس ذات التصريحات التي صرح بها طليقها.


وآثار  شقيق ياسمين عبد العزيز جدلًا بسبب تلميحه عودة الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز إلى بعضهم خلال منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك:  "اللي بسعدك يسعدني، والجلي أحلى وكله خير المياه هترجع لمجاريها وربنا يصلح  حالنا".

حقيقة عودة أحمد العوضي وياسمين عز


عبر  أحمد العوضي في منشور على صفحته الرسمية على فيسبوك، عن امتنانه لياسمين حيث قال إنها أجمل الأيام التي قضاها لأنه يحمل لها الكثير  من المشاعر الطيبة والحب  لأنها كانت حبيبته وزوجته،حيث قال نصًا: ياسمين حبي الوحيد".


وتابع أن اعترافهما بالحب بعد الانفصال يظهر أن الحب لا ينتهي مع الطلاق ولكن النصيب يينتهي، لافتًا إلى أن عودته أمر شخصي جدًا وأنهما اتفقا على أن يحترم كل منهما قرار الآخر في الانفصال.

زواج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وفيما يتعلق بتساؤلات الجمهور حول إمكانية عودتهما، أكد العوضي أنهما يعتبران أمورهما الشخصية ولا يرغبان في مناقشتها بالتفصيل، مضيفًا أنهما يحترمان قرارهما بالانفصال كما حترما قرار العودة إذا ما حدث ذلك.

ختم العوضي منشوره بالشكر لكل من أظهر لهما مشاعر الحب والدعم، مشيرًا إلى أن ياسمين لا تزال الحب الحقيقي الوحيد في حياته.

هل ياسمين عبد العزيز اكبر من احمد العوضي؟

إثار خبر انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي صدمة كبيرة للجمهور، حيث حزن الجمهور على فراقهم وفي ظل هذه الأجواء، قام العوضي بالكشف عن تفاصيل علاقتهما خلال مشاركته في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC.

وأوضح  أحمد العوضي أن الفارق العمري بينه هو ياسمين عبد العزيز يبلغ ست سنوات فقط، وأكد أن العمر لم يكن له أي دور في الانفصال، مشيرًا إلى أن مشاعر الحب ترتبط بها.