رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

عادل إمام يعود مرة آخرى

بعد غياب 14 عامًا عودة عادل إمام إلى السينما مرة آخرى.. واسعاد يونس كانت السبب

الجمعة 10/مايو/2024 - 01:24 م
عادل إمام
عادل إمام

بعد غياب طويل دام 14 عامًا يعود الفنان عادل إمام إلى السينما مرة آخرى خلال إعادة عرض فيلمه الأخير  "زهايمر" حيث كان جزء من الاحتفالية بمناسبة عيد ميلاده الـ 84 وقد جاء الفيلم بمبادرة من الفنانة والمنتجة المصرية إسعاد يونس.

وأعلنت شركة الإنتاج والتوزيع السينمائي إعادة فيلم عادل إمام "زهايمر" هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية جديدة للاحتفاء بالأيقونات الفنية التي آثرت خلال مسيرتها في مصر والعالم العربي.

عودة عادل إمام إلى السينما 

واشار مدير الشركة للإنتاج والتوزيع إلى عودة عادل إمام إلى السينما تعتبر تكريمًا لقامة فنية عظيمة في القرن العشرين، مؤكدًا أن الاحتفالية بعيد ميلاده ستكون بمشاركة أبطال الفيلم وعدد من النجوم.

وأوضح المدير العام  أن الفيلم "زهايمر" عُرض في عام 2010، وكان آخر أفلام الزعيم عادل إمام قبل إعلان اعتزاله الفن حيث أعلن نجله رامي إمام أن والده اعتزل عن الفن لأنه يرغب في التفرغ إلى أسرته.

ومن المقرر عرض فيلم “زهايمر” في مصر والدول العربية ابتداء من 17 مايو الجاري لإتاحة الجمهور بمشاهدة العمل السينمائي الذي حققه الفنان عادل إمام خلال مسيرته الفنية.

كم عدد زوجات عادل إمام؟

لا يوجد معلومات مؤكدة حول عدد زوجات الفنان المصري عادل إمام.، عادل إمام يحتفظ بخصوصيته الشخصية ولكن من المعروف أنه تزوج مرة واحدة منن شخصية تدعى هالة الشلقاني وحتى الآن مازالت معه وهي والدة رامي ومحمد وسارة إمام.

عادل إمام لعب دور البطولة في العديد من الأفلام والمسلسلات التي تتناول مواضيع الثورة والصراعات الاجتماعية والسياسية في مصر والعالم العربي، وهناك توقعات [أن ثورة عادل إمام تبلغ 10 مليون دولار إي مليار ونصف مليار مصري.

مسيرة عادل إمام

بدأ عادل إمام حياته الفنية في بداية الستينيات، وقدم على مدار مسيرته الفنية الطويلة العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية التي تركت بصمة قوية في الساحة الفنية المصرية والعربية.

من أغنى عادل إمام ام محمد رمضان؟

قبل فترة، أثار كشف عن ثروة  الفنان عادل إمام الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أُقدرت ثروته بـ  100 مليون دولار أمريكي، أما ثورة محمد رمضان 10 مليون دولار أي تعادل 170 مليون جنيه مصري.