الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

حيث فازت بأربعة مراكز متميزة وحصدت عددًا من الميداليات في منافسات متنوعة

أخبار الجامعات.. جامعة المنيا تحصد أربعة مراكز مُتقدمة في مُنافسات مهرجان إبداع

الجمعة 10/مايو/2024 - 03:17 م
طلاب جامعة طنطا
طلاب جامعة طنطا

أخبار الجامعات.. حصدت جامعة المنيا عدد من الميداليات في مهرجان الإبداع بنسخته الثانية عشر، الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة، حيث فازت بأربعة مراكز متميزة وحصدت عددًا من الميداليات في منافسات متنوعة.

طلاب جامعة المنيا الفائزين

أعرب  رئيس جامعة المنيا الدكتور عصام فرحات، عن فخره بتميز طلاب الجامعة الفائزين وتمثيلهم المشرف للمؤسسة التعليمية، معتبرًا هذا الإنجاز محط فخر للجامعة.

 

حيث قدم الطلاب الفائزون من جامعة المنيا أداءً متميزًا في مختلف المجالات، حيث حقق الطالب مينا رفعت المركز الأول في فنون التشكيلية المتخصصة بالنحت، والطالبة نادين أسامة فازت بالمركز الأول في مسابقة المراسلة التلفزيونية، بينما تألقت الطالبة علياء محمد بالمركز الثاني في تصوير الفنون التشكيلية والطالب محمد إبراهيم بمجال الرواية.

وقام رئيس جامعة المنيا بتهنئة الطلاب الفائزين، مؤكدًا دعم الجامعة الكامل لطلابها واهتمامها بتطوير قدراتهم وإشرافها على رحلتهم الأكاديمية والإبداعية.

 

 ولفت رئيس جامعة المنيا إلى الدور الهام للجهات الإدارية بالجامعة، بقيادة وليد عبد القوي، مدير عام رعاية الطلاب، وفاطمة صالح، مدير إدارة النشاط العلمي والثقافي، وفريق الاخصائيين الآخرين، في إعداد الطلاب ودعمهم خلال المسابقة.