رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بحضور العديد من الشخصيات البارزة في الجامعة

نائب رئيس جامعة الزقازيق يشهد فعاليات المؤتمر العلمى السنوي الثالث بكلية التربية

الجمعة 10/مايو/2024 - 03:46 م
نائب رئيس جامعة الزقازيق
نائب رئيس جامعة الزقازيق يشهد فعاليات المؤتمر العلمى السنوي

أخبار الجامعات.. برعاية رئيس جامعة الزقازيق د. خالد الدرندلي،  شهدت فعاليات المؤتمر العلمي الطلابي السنوي لعام 2024، في نسخته الثالثة، بعنوان "تطوير كلية التربية جامعة الزقازيق برؤية طلابها"، تحت شعار "كليتنا أجمل بأفكارنا.. لنبدع في تطويرها"، بحضور العديد من الشخصيات البارزة في الجامعة.

 

فتح الطالب إسلام حافظ سليمان من الفرقة الثانية بكلمة بهذه المناسبة، تلاها الطالب ندى ناجي أبو النور من الفرقة الرابعة، حيث شاركوا رؤيتهم وأفكارهم حول تطوير الكلية.

 

نائب رئيس جامعة الزقازيق يشيد بمبادرة المؤتمر 

أشاد د. عاطف حسين، نائب رئيس جامعة الزقازيق لشؤون التعليم والطلاب، بمبادرة المؤتمر وأهميتها، مؤكدًا دعمه المستمر لمثل هذه المبادرات التي تسهم في تطوير الكلية. كما قدّم الشكر للجهود المبذولة من قبل الطلاب والمنظمين.

من جانبه، قدّم د. حمدي المحروقي، عميد الكلية، تقديره لدعم رئيس جامعة الزقازيق ونائبه للكلية، معبرًا عن شكره للقائمين على المؤتمر ومهنئًا الطلاب الفائزين، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

 

في كلمته، قدّم د. أحمد سالم، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب ومقرر المؤتمر، أهداف ومحاور المؤتمر ومساراته الثلاثين لتطوير كلية التربية برؤية وأفكار ومقترحات الطلاب. وقدّم الشكر لرئيس الجامعة ونائبه لدعمهم المستمر للكلية.

 

تضمنت فقرات المؤتمر عروضًا تسلط الضوء على إسهامات وإنجازات قطاع شؤون التعليم والطلاب في خدمة الطلاب بالكلية، بالإضافة إلى عرض لنماذج من أعمال الطلاب المشاركين بأبحاثهم ومشاريعهم الإبتكارية والفنية.

 

في الختام، قدّم د. حمدي المحروقي درع الكلية لنائب رئيس جامعة الزقازيق وبلوحة فنية من أعمال الطلاب، وقام بتكريم أعضاء هيئة التدريس بالكلية والطلاب المشاركين في المؤتمر.