السبت 27 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

أخبار الرياضة | فرمان جديد من وزير الشباب والرياضة بشأن محمد صلاح

الأربعاء 15/مايو/2024 - 03:19 م
حسام حسن ومحمد صلاح
حسام حسن ومحمد صلاح

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن آخر تطورات انضمام محمد صلاح كابتن منتخب مصر، وهداف ليفربول، الى منتخب مصر خلال المعسكر المقبل في أول يونيو.

مصر أمام بوركينا وغينيا بيساو

ويستعد منتخب مصر لملاقاة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم 2026، والذي سوف يقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

وقرر الاتحاد الأفريقي إقامة مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2026، بينما تقام مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية يوم 10 يونيو خارج الديار.

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر

وأضاف الدكتور أشرف صبحي، في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، أن محمد صلاح سوف ينضم الى منتخب مصر في معسكر يونيو القادم، وسوف يشارك في مباراتي منتخب مصر أمام كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

لا توجد أزمة بين محمد صلاح وحسام حسن

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه لا توجد أزمة بين محمد صلاح وحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، وهناك تواصل بين محمد صلاح وحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، وباقي المحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية، حيث من المقرر إعلان قائمة اللاعبين المحترفين المصريين المنضمين لمعسكر منتخب مصر في يونيو المقبل.

ترتيب منتخب مصر في التصفيات الأفريقية

ولعب منتخب مصر لكرة القدم مباراتين في التصفيات الأفريقية في المجموعة الأولى، وحقق الفوز في المباراتين محتلا المركز الأول برصيد 6 نقاط، حيث حقق الفوز على منتخب جيبوتي في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية بنصف دستة أهداف، بينما حقق الفوز في المباراة الثانية خارج الديار بهدفين نظيفين، ويحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد التعادل أمام غينيا بيساو في الجولة الأولي، والفوز على إثيوبيا بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الثانية، بينما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثالث برصيد 4 نقاط حيث تعادل أمام بوركينا فاسو، وفاز على جيبوتي بهدف نظيف.