الجمعة 14 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لتقديم الدعم للطلاب خلال فترة الامتحانات

جامعة طنطا تشهد اطلاق مؤسسة "حياة كريمة" لمبادرة دعم طلاب الجامعات

الخميس 16/مايو/2024 - 06:37 م
جامعة طنطا
جامعة طنطا

أخبار الجامعات.. قام نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور محمد حسين،  اليوم الخميس باستقبال وفدًا من مؤسسة "حياة كريمة"، حيث ضم الوفد الدكتورة بثينة مصطفى نائب رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة، والمتحدث الإعلامي، والدكتور محمد بحيري نائب مدير القطاع الميداني، وعدد من قيادات المحافظة

 

هدفت هذه الزيارة إلى نشر ثقافة العمل التطوعي وتقديم التدريب على مهارات مختلفة، بما في ذلك مهارات سوق العمل، وتفعيل مبادرة "We Support" لتقديم الدعم للطلاب خلال فترة الامتحانات، وتعريف الشباب بخطة مؤسسة "حياة كريمة" لصيف ٢٠٢٤.

أهمية دور جامعة طنطا في تنمية شخصية الطلاب

أشاد الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، بأهمية دور الجامعة في تنمية شخصية الطلاب وتعزيز وعيهم القومي، وأكد على دعم الجامعة المستمر لمبادرة "حياة كريمة"، وتشجيع طلابها على المشاركة في أنشطتها.

من جانبه، رحب نائب رئيس جامعة طنطا بالوفد وأكد على استهداف جامعة طنطا تعزيز جهود العمل التطوعي لدى طلابها، وثنى على دور مؤسسة "حياة كريمة" في دعم الطلاب وتوجيههم خلال فترة الامتحانات.

أعربت الدكتورة بثينة مصطفى عن سعادتها بزيارة جامعة طنطا، وأكدت على اهتمام المؤسسة بتقديم الدعم للطلاب خلال فترة الامتحانات ومشاركتهم في خطة الصيفية للمؤسسة.

وأكدت الدكتورة زينب سامي على دور جامعة طنطا البارز في دعم مبادرة "حياة كريمة"، وأشارت إلى مشاركة العديد من طلاب الجامعة كمتطوعين، مما ساهم في دعم خبرتهم وتعزيز الوعي بالمبادرة بين الطلاب.

استقبل الوفد بكليات جامعة طنطاوقام بالتعريف بالمشروعات التي ستنفذها المبادرة خلال الصيف، وتوزيع هدايا تشجيعية للطلاب.