الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي قادرة على التقدم والتطور بعد سنوات من الإصلاح والتنمية.

نائب رئيس جامعة طنطا: أطلقنا 96 قافلة تنموية ضمن مبادرة حياة كريمة

الخميس 16/مايو/2024 - 10:50 م
جامعة طنطا
جامعة طنطا

أخبار الجامعات.. أعرب الدكتور محمود سليم، نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، عن أهمية الوحدة والتضامن حول القيادة السياسية، وتأكيد دعم المبادرات الرئاسية والمشروعات الوطنية، مشيرًا إلى أن الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قادرة على التقدم والتطور بعد سنوات من الإصلاح والتنمية.

جامعة طنطا قامت بتنفيذ 96 قافلة تنموية شاملة 

وأوضح نائب رئيس جامعة طنطا في تصريحاته الصحفية اليوم، أن جامعة طنطا قامت بتنفيذ 96 قافلة تنموية شاملة دعمًا لمبادرة "حياة كريمة" خلال العام الحالي، استفاد منها 30866 مواطنًا، بالإضافة إلى المشاركة في عدة مبادرات رئاسية أخرى، داعمةً للمجتمع المحلي في منطقة الدلتا.

وأشاد نائب رئيس جامعة طنطا بإطلاق المبادرة الرئاسية "تحالف وتنمية"، والتي تضمنت سياسات وخطط تنفيذية تم تصميمها وفقًا لاحتياجات التنمية لتحقيق رؤية مصر 2030، مشيرًا إلى أن الجامعات المصرية قادرة على تحقيق هذه الرؤية من خلال الشراكات المحلية والإقليمية.

وأكد نائب رئيس جامعة طنطا على تنفيذ خطة القطاع في تنظيم دورات تدريبية مجانية لطلاب الكليات الإنسانية والنظرية، لتزويدهم بالمهارات اللازمة لسوق العمل، مشيرًا إلى أن هذا يعتبر جزءًا من الحلول لتأهيل طلاب الكليات الإنسانية للعمل، وذلك من خلال بروتوكولات التعاون التي تم توقيعها مع عدة شركات في القطاعين الصناعي والحكومي.

وأشار المصري، عميد كلية الآداب ومستشار الاتصال السياسي للجامعة، إلى أهمية الموائد المستديرة التي نظمتها الجامعة الأمريكية بالقاهرة، كما أشاد بالتواصل المستمر لتحقيق التعاون بين لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب والمبادرات الابتكارية في قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.