الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

القبض على الفنان عباس أبو الحسن

القبض على الفنان عباس أبو الحسن بتهمة دهس سيدتين في الشيخ زايد

الإثنين 20/مايو/2024 - 07:22 م
القبض على الفنان
القبض على الفنان عباس أبو الحسن

في حادثة مروعة شهدتها منطقة الشيخ زايد، ألقت قوات الأمن القبض على الفنان عباس أبو الحسن بعد اتهامه بالتورط في حادث دهس سيدتين بسيارته، بدأت تفاصيل الحادث عندما تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا عاجلًا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، يفيد بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد أول، المقدم عمرو مصطفى، بلاغًا بوقوع حادث دهس أمام مول شهير في منطقة الشيخ زايد.

القبض على الفنان عباس أبو الحسن

فور تلقي البلاغ، انتقلت أجهزة الأمن بسرعة إلى مكان الحادث للتحقيق في ملابساته، وقد تبين أن الفنان عباس أبو الحسن هو المتهم في حادث الدهس، حيث كانت السيدتان تسيران أمام المول عندما تعرضتا للدهس بواسطة سيارة يقودها الفنان، وتم نقل السيدتين على الفور إلى المستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج اللازم، فيما بدأت الشرطة في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهم.

بعد إلقاء القبض على الفنان عباس أبو الحسن، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيلت القضية إلى النيابة العامة للتحقيق، وتقوم النيابة الآن بجمع الأدلة والاستماع إلى أقوال الشهود والمتهم لتحديد الملابسات الدقيقة للحادث وتوجيه التهم المناسبة، من المتوقع أن يواجه عباس أبو الحسن تهمًا جنائية تتعلق بالتسبب في إصابات خطيرة.

الحادث أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تباينت ردود الفعل، البعض اعتبر أن الحادث قد يكون نتيجة لحالة طارئة أو خطأ غير مقصود، بينما رأى آخرون أن القيادة بسرعة عالية في منطقة مزدحمة يُعد تصرفًا غير مسؤول ويستوجب المحاسبة الصارمة.

الفنان عباس أبو الحسن

الفنان عباس أبو الحسن، الذي يُعرف بأدواره المميزة في السينما والتلفزيون، يواجه الآن تهمة خطيرة يمكن أن تؤدي إلى عقوبات صارمة حال ثبوت التهمة عليه، الحادث قد يؤثر بشكل كبير على مسيرته الفنية، خاصة وأن الجمهور والمجتمع الفني يتابعون التطورات بقلق وترقب.

عباس أبو الحسن هو فنان مصري معروف، له أدوار مميزة في السينما والتلفزيون، من أبرز أعماله تجسيده لشخصية الجزار في فيلم "مافيا"، وفيلم "عمارة يعقوبيان"، ومسلسل "إستيفا" بدور المحقق عباس. كما قام بكتابة فيلم "إبراهيم الأبيض" الذي أخرجه مروان حامد.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها ضبط مشاهير في قضايا مماثلة، وتظل التحقيقات جارية وسط متابعة إعلامية وشعبية واسعة، حيث يتطلع الجميع إلى نتائج التحقيقات وما ستسفر عنه من قرارات قضائية.