الجمعة 21 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

تعليم المنوفية | الفولي يتابع امتحان الدبلومات الفنية 2024 من غرفة العمليات الرئيسية

السبت 25/مايو/2024 - 02:54 م
السبورة

في أول أيام امتحان الدبلومات الفنية 2024، يتابع مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية سير الامتحانات الدور الأول من داخل غرفة عمليات المديرية. تُعتبر هذه الغرفة نقطة التنسيق الرئيسية التي تبقي التواصل مستمرًا مع الغرف الفرعية في إدارات التعليم، لضمان سلامة وسير العمليات بشكل فعال وسلس.

 

تحت رعاية الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، اجتمع اليوم السبت الموافق 25 مايو 2024، الأستاذ محمود الفولي، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، مع رؤساء غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لمتابعة سير امتحان الدبلومات الفنية 2024.

 

وكيل تعليم المنوفية يتابع امتحان الدبلومات الفنية 2024 من غرفة العمليات الرئيسية

 

جدير بالذكر، يؤدي اليوم 36،675 طالبًا وطالبة من طلاب الدبلومات الفنية امتحاناتهم في 125 لجنة موزعة على مستوى الإدارات التعليمية العشر بالمنوفية.

 

أكد وكيل تعليم المنوفية أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية كانت على تواصل مستمر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم. تم التأكد من خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع أسئلة امتحان الدبلومات الفنية 2024 إلى جميع اللجان، التي يبلغ عددها 125 لجنة، تحت حماية الأمن والحماية المدنية. استمر التواصل حتى دخول اللجان وتستمر الأعمال حتى نهاية اليوم لضمان عدم وجود مشكلات أثناء سير الامتحانات.

 

 

توفير أجواء مناسبة لأداء الامتحانات وعدم حمل الهواتف المحمولة

 

وأضاف وكيل تعليم المنوفية أنه تم توجيه جميع الطلاب بالحضور قبل بدء الامتحان بوقت كافٍ للتأكد من عدم حمل أي أجهزة إلكترونية، بما في ذلك الهواتف المحمولة أو السماعات الإلكترونية. كما تم توجيه رؤساء اللجان لضمان توفير أجواء مناسبة لأداء امتحان الدبلومات الفنية 2024، ومنع دخول الهواتف المحمولة للطلاب وكافة العاملين باللجان، باستثناء رؤساء اللجان، وشدد على أهمية الحفاظ على أمن وسرية اللجان طوال فترة الامتحان.

 

أكد وكيل تعليم المنوفية أنه تم التنسيق مع مديريات الصحة والأمن والتأمين الصحي والتموين ومرفق الإسعاف، بالإضافة إلى المراكز والأحياء، تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية. وقد وجه المحافظ رؤساء المدن والأحياء لإزالة كافة الإشغالات من محيط اللجان لتأمينها بشكل مناسب. وشدد الوكيل على أهمية تقديم الدعم الكامل لتعليم المنوفية خلال فترة الامتحانات، باعتبارها جزءًا من الأمن القومي الذي يجب التكاتف من أجله.