الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وذلك في مجالي الخدمات السحابية والحوسبة السحابية

طلاب كلية الهندسة جامعة المنصورة يفوزون بالمركز الأول في مسابقة هواوي العالمية بالصين

الأحد 26/مايو/2024 - 07:16 م
 طلاب كلية الهندسة
طلاب كلية الهندسة جامعة المنصورة يفوزون بالمركز الأول في مس

 أخبار الجامعات.. حقق فريقان من ممثلي أكاديمية هواوي في كلية الهندسة جامعة المنصورة إنجازًا استثنائيًا اليوم، حيث حصدوا المركز الأول في مسابقة هواوي لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات العالمية بمدينة شين زين بدولة الصين للعام ٢٠٢٣-٢٠٢٤، وذلك في مجالي الخدمات السحابية والحوسبة السحابية.

يمثل هذا الإنجاز فخرًا كبيرًا لمصر وخاصة لـ جامعة المنصورة

 يمثل هذا الإنجاز فخرًا كبيرًا لمصر، وخاصة لـ جامعة المنصورة مؤكدًا على قدرة الشباب المصري على تحقيق التميز والإبداع على المستوى الدولي.

وعبر رئيس جامعة المنصورة  الدكتور شريف يوسف خاطر، عن فخره بالطلاب الفائزين، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يبرهن على قدرة الشباب المصري على تحقيق التميز والابتكار، ويعكس العزم المصري على المضي قدمًا في رحلة التطور والتقدم. وأكد دعم الجامعة المتواصل للطلاب المتميزين والمبتكرين، وتوفير بيئة محفزة للتميز والإبداع.

من جانبها، أشادت الدكتورة عبير توكل، أستاذة في كلية الهندسة جامعة المنصورة ومديرة أكاديمية هواوي، بالإنجاز الرائع الذي حققه الفريقان، مؤكدة على أهمية دعم الجامعة للمبتكرين والمواهب الشابة، وتوفير البيئة المناسبة لتنمية المهارات والقدرات. 

 

وتؤكد هذه النتائج أن جامعة المنصورة تسعى جاهدة لتحقيق أهدافها في تطوير التعليم ودعم الابتكار والبحث العلمي، وتعزيز مكانتها على الساحة الدولية.