الجمعة 14 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تحت عنوان " التحالف ‏والشراكات"

انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الثاني عشر لـ جامعة عين شمس

الخميس 30/مايو/2024 - 05:53 م
انطلاق فعاليات المؤتمر
انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الثاني عشر لـ جامعة عين شمس

افتتح الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، فعاليات المؤتمر العلمي الثاني عشر للجامعة، الذي انعقد تحت عنوان "التحالف والشراكات"، بحضور عدد من الشخصيات البارزة مثل ا.د ايمن عاشور وزير التعليم العالي، وألبارو ايرانثو جوتييريث سفير مملكة اسبانيا، والسيد كيم يونج هيون سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، ونيافة الأنبا أرميا الأسقف العام رئيس المركز الثقافي الأرثوذكسي، وعدد من الشخصيات الأخرى المهمة.

رئيس جامعة عين شمس: المؤتمر ليس مجرد تجمع علمي

في كلمته خلال المؤتمر، أكد رئيس جامعة عين شمس أن المؤتمر ليس مجرد تجمع علمي، بل هو منبر للتفاعل والتعاون بين الخبراء والعقول المبدعة من مختلف المجالات. أشار إلى أن تنظيم المؤتمر يأتي تجسيدًا لإلتزام الجامعة بدورها الرائد في دفع عجلة التطور والإبتكار، ورؤيتها في أهمية الشراكات الفاعلة لبناء مستقبل مشرق ومستدام.

نائب رئيس جامعة عين شمس:  التعاون والتكامل بين المؤسسات أصبح أمرًا حتميًا لتحقيق النجاح 

من جانبها، أكدت أ.د. غادة فاروق، نائب رئيس جامعة عين شمس، أن التعاون والتكامل بين المؤسسات أصبح أمرًا حتميًا لتحقيق النجاح في مختلف المجالات، وأن موضوع المؤتمر يأتي استكمالًا لرؤية الجامعة وأهداف التنمية المستدامة.

كما جددت التزامهما بتعزيز التفاعل والتبادل البناء، والسعي لتحقيق التميز والإبداع في مختلف المجالات. الدعوة للتواصل والمساهمة في بناء مستقبل مشرق يعكس رغبتهما في إشراك الجميع في تحقيق أهداف الجامعة وتطلعاتها المستقبلية.