الجمعة 21 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية

ظهرت الآن بدون تكلفة.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة وموعد التظلمات

الجمعة 31/مايو/2024 - 09:53 م
 نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

أعلنت محافظة الجيزة موعد فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الدور الأول للعام الدراسي 2024 ويأتي ذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024 لمدة 5 أيام للتسجيل برقم الجلوس والرقم القومي.

ونشرت محافظة الجيزة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة من هنــــــــــــــا   حيث قدمت الطريقة الصحيحة للحصول على  نتيجة الصف الثالث الإعدادي اليوم والآن على الموقع الإلكتروني التابع للمحافظة ومديرية التربية والتعليم بالجيزة.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏خدمات التعليم الأساسى نتائج المراحل الأساسة < أوائل الشهادة الاعدادية < نتائج الشهادة الاعدادية نتائج المرحلة الثانوية بيان استخراج بياننجاح نجاح التقديم لرياض الأطفال < التحويلات المدرسية‏'‏
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة بالصور 

وتستعرض السبورة الطريقة الصحيحة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة  بالصور كما أعلنت محافظة الجيزة وهي من خلال اختيار خدمة نتيجة الشهادة الإعدادية ثم إدخال رقم  الجلوس كما هو موضح في الصور التالية: 

وأوضحت محافظة الجيزة أن يمكن لأولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة دون أي تكلفة من خلال الرابط الرسمي الخاص بها، حيث يمكن لأولياء الأمور التظلم علةى النتائج اعتبارًا من يوم الأحد المقبل.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 

ويمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة أيضًا من خلال المتحدث الآلي أو الخط الساخن التابع لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، حيث اعتمد اللواء أحمد راشيد محافظ الجيزة  بالأمس نتيجة الصف الثالث الإعدادي ويمكن للطلاب الإطلاع عليها الآن من خلال الرابط المذكور بالأعلى.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏3 3 + t/Results/P gizaedu.net/Results/P 은 محافظة الجيزة مديرية التربيه والتعليم بالجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2024/2023 رقم الجلوس - بحث جديد عرض النتيجة‏'‏
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

نسب نجاح طلاب الشهادة الإعدادية 2024

وجاءت نسبة النجاح في اجتياز الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي بلغت 87.05%، حيث بلغ عدد المتقدمين لأداء الامتحانات 190،977 طالبا وطالبة، وبلغ إجمالي عدد الناجحين 165،086 طالبا وطالبة، وتصدرت الطلاب الأوائل للشهادة الإعدادية 721 طالبا وطالبة.

أما نسبة النجاح في مرحلة التعليم الأساسي للقسم المهني فكانت 96.97%، في حين بلغت نسبة النجاح لمدارس الصم وضعاف السمع 94.29% وللمكفوفين 100%.