الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

وزير التربية والتعليم يعلن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة الثانوية العامة

السبت 01/يونيو/2024 - 01:13 م
السبورة

أعلن  الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة اتمام الدراسة الثانوية العامة 745086، وعدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية 11 لجنة.

 

 وزير التربية والتعليم: عدد لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية 1981 لجنة

أوضح وزير التربية والتعليم، أن عدد لجان الادارة على مستوى الجمهورية 4 لجان، وعدد لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية 1981 لجنة، وعدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية 7 لجان، وعدد مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية 84 مركزا.

 

 وزير التربية والتعليم: عدد طلاب الدمج التعليمى المتقدمين لأداء الامتحان 3306 طلاب

أشار وزير التربية والتعليم، إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان داخل السجون على مستوى الجمهورية 81 طالبا، وعدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان بمستشفى ٥٧٣٥٧ ومعاهد الأورام على مستوى الجمهورية 38 طالبا، وعدد الطلاب المكفوفين المتقدمين لأداء الامتحان 255 طالبا، وعدد طلاب الدمج التعليمى المتقدمين لأداء الامتحان 3306 طلاب، وعدد طلاب مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا المتقدمين لأداء الامتحان 1646 طالبا.

 


جاء ذلك خلال اجتماع وزير التربية والتعليم، مع الصحفيين المختصين بملف التعليم، بمقر هيئة الأبنية التعليمية، بشأن ملفات عمل الوزارة والخطة المستقبلية المرتبطة باستكمال تطوير المنظومة التعليمية وامتحانات الثانوية العامة المقرر لها أن تنطلق في العاشر من يونيو الجاري بالمواد غير المضافة للمجموع.