الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لمتابعة البرنامج الفرنسي الذي يجمع بين كلية الحقوق في جامعة عين شمس

كلية حقوق جامعة عين شمس تستقبل وفدا من جامعة جان مولان ليون ٣ بفرنسا

الأحد 02/يونيو/2024 - 10:36 م
جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

أخبار الجامعات.. استقبل  رئيس جامعة عين شمس، د. محمد ضياء زين العابدين،  والبروفيسورة د. غادة فاروق، نائبة رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالإضافة إلى د. محمد صافي، عميد كلية الحقوق، والدكتور مانويل جوبير، نائب رئيس جامعة جان مولان ليون ٣ في فرنسا  تم ذلك لمتابعة البرنامج الفرنسي الذي يجمع بين كلية الحقوق في جامعة عين شمس وكلية الحقوق في جامعة جان مولان ليون ٣ منذ عام ٢٠٠١.

 فخر جامعة عين شمس بالتعاون الطويل بين الجانبين

رحّب رئيس جامعة عين شمس، بالدكتور مانويل جوبير، وأكد على فخر جامعة عين شمس بالتعاون الطويل بين الجانبين الذي يمتد منذ عام ٢٠٠١، معربًا عن أمله في المزيد من النجاح للبرنامج كما أشرف  على الحوار بين طلاب البرنامج والوفد الفرنسي.

قدّم د. محمد صافي، عميد كلية الحقوق جامعة عين شمس نبذة عن كلية الحقوق بما في ذلك تاريخها وبرامجها وأقسامها الأكاديمية وعدد طلابها وشراكاتها مع الجامعات والهيئات الدولية العربية والأجنبية.

حضر الاجتماع الدكتورة شهيرة سمير، الرئيس التنفيذي لقطاع التعاون الدولي، ود. محمد الشافعي، ود. ياسين الشاذلي، وكيل كلية الحقوق لشؤون التعليم والطلاب والدراسات العليا والبحوث، بالإضافة إلى د. نورا عيسى، مديرة البرنامج الفرنسي، ود. شريف العطافي، منسق البرنامج، ود. شاهيناز عتلم، مساعدة مديرة البرنامج.


You