الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

محافظ سوهاج يعتمد نتيجه الصف الثالث الاعدادي بنسبة نجاح 85.83%

عاجل | ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة سوهاج.. ننشر رابط الحصول عليها

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 12:43 م
نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة سوهاج

أعلن اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، اليوم، عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، حيث بلغت نسبة النجاح 85.83% في جميع مدارس المحافظة.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، وجّه محافظ سوهاج بضرورة تعزيز الجهود لتطوير المنظومة التعليمية، مشجعا الطلاب على الابتعاد عن التفوق وتحقيق النجاح، معبرا عن شكره الكبير لجميع العاملين في مجال التربية والتعليم على جهودهم الجادة. كما قدم التهاني الحارة لجميع الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، أوضح الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات بلغ 83،817 طالبا وطالبة، منهم حضر 83،214 طالبا وطالبة. وأشار إلى أن عدد الناجحين بلغ 71،422 طالبا وطالبة، بنسبة نجاح بلغت 85.83%.

 

إدارة جرجا حققت أعلى نسبة نجاح بلغت 92.96%

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن إدارة جرجا حققت أعلى نسبة نجاح بلغت 92.96%، بينما حلت إدارة البلينا في المركز الثاني بنسبة نجاح 92.87%، وإدارة المنشاة في المركز الثالث بنسبة نجاح 84.42%.

 

لمعرفة النتيجة (اضغط هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا).

 

وفي سياق مختلف، الثانوية العامة 2024.. تابع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، استعدادات مديرية التربية والتعليم النهائية، بالتعاون مع جميع الجهات المعنية، لانطلاق امتحانات الدور الأول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2024، والمقرر أن تبدأ يوم الاثنين المقبل، الموافق 10 يونيو الجاري، وتختتم يوم السبت الموافق 20 يوليو المقبل، متمنيا التوفيق لجميع أبنائنا الطلاب. 

 

الثانوية العامة 2024.. ووجه محافظ سوهاج بتوفير كافة التجهيزات اللازمة بمقار اللجان لاستقبال الطلاب والمراقبين وتوفير الأجواء اللازمة لأداء الامتحانات، وتأمين اللجان وأماكن إقامة رؤساء اللجان والمراقبين، وخطوط السير من وإلى اللجان، وتوفير كافة احتياجاتهم، وكذلك الاطمئنان على آلية توزيع أوراق الأسئلة ووصولها اللجان، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

 

الثانوية العامة 2024.. وأكد المحافظ على ضرورة التنسيق والتواصل بين غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، وغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم، والغرفة المركزية لوزارة التربية والتعليم، وغرف العمليات الفرعية بالمراكز لتلقي أية بلاغات والتعامل معها بشكل فوري، وكلف رؤساء المدن بالمتابعة على مدار الساعة والتأكد من توافر كافة التيسيرات اللازمة بمحيط اللجان، مشددًا على تكثيف أعمال النظافة، ومنع الباعة الجائلين، ورفع الإشغالات، وذلك لتوفير الهدوء في محيط لجان الامتحانات.