الجمعة 21 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"

جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة شاملة ضمن تحالف جامعات اقليم الدلتا بمحافظة البحيرة

الخميس 06/يونيو/2024 - 10:38 م
السبورة

شهد اليوم الخميس قيام  جامعة كفر الشيخ بإطلاق قافلة شاملة (طبية - تنموية - توعوية) إلى قرية شابور بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة. 

قافلة جامعة كفر الشيخ

وتأتي قافلة جامعة كفر الشيخ في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وذلك بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالبحيرة، برعاية فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبإشراف الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتورة أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

شملت قافلة جامعة كفر الشيخ عددًا من التخصصات الطبية، حيث قام أساتذة وخبراء من كليات الطب البشري والتمريض والآداب والتربية النوعية بتقديم خدمات طبية مجانية للمواطنين في قرية شابور. 

وشملت الخدمات الطبية الكشف الطبي وتقديم العلاج في مختلف التخصصات الطبية مثل الباطنة والعيون والرمد والأنف والأذن والحنجرة والنساء والتوليد والجلدية والتناسلية والنفسية والعصبية والأطفال والجراحة العامة وجراحة العظام وجراحة المسالك البولية وجراحة المخ والأعصاب.

وأشرف على قافلة جامعة كفر الشيخ الدكتور أماني شاكر نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمود سليم نائب رئيس جامعة طنطا لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بحضور الدكتور طه اسماعيل عميد كلية الطب البشرى وعدد من الأساتذة المتخصصين.

وتندرج هذه قافلة جامعة كفر الشيخ ضمن سلسلة القوافل التي تطلقها جامعة كفر الشيخ لخدمة المجتمع في مناطق الجمهورية التي تحتاج إلى الرعاية الصحية والتنموية. تأتي هذه الجهود استمرارًا لدور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية المناطق الأكثر احتياجًا.