الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

تنسق مع مختلف الجهات المعنية لضمان سيرها بسلاسة

تعليم الجيزة تصدر تعليمات للطلاب بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024.. تشمل منع دخول المحمول والسماعات والساعات

الجمعة 07/يونيو/2024 - 12:16 ص
. تعليم الجيزة تصدر
. تعليم الجيزة تصدر تعليمات للطلاب بشأن امتحانات الثانوية ال

من المقرر أن تنطلق يوم الإثنين المقبل امتحانات الثانوية العامة 2024 في محافظة الجيزة، والتي ستستمر حتى يوم السبت 20 يوليو 2024 وتهتم مديرية التربية والتعليم بالجيزة بالاستعدادات اللازمة لهذه الامتحانات، وتنسق مع مختلف الجهات المعنية لضمان سيرها بسلاسة.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وفي هذا السياق، أكد مدير تعليم الجيزة، أشرف سلومة، على جاهزية لجان التصحيح والامتحانات لاستقبال الطلاب تم تفعيل بروتوكولات التعاون مع الجهات الأمنية والصحية والتموينية والكهربائية والوحدات المحلية لضمان سلامة وسير امتحانات الثانوية العامة 2024.

وششد مدير تعليم الجيزة تم أيضًا توفير الاستراحات والمرافق اللازمة لراحة الطلاب، وتم تأمين طبيب أو زائرة صحية في كل لجنة امتحانات، بالإضافة إلى تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة 2024 والتدخل الفوري في حالة حدوث أي طارئ.

وشدد مدير تعليم الجيزة على ضرورة توفير بيئة هادئة وملائمة للطلاب خلال امتحانات الثانوية العامة 2024، والالتزام بالقوانين والتعليمات المنظمة، ومواجهة الغش بكل حزم، بالإضافة إلى منع دخول الأجهزة الإلكترونية والتنسيق لحل أي مشكلة قد تطرأ.

وأخيرًا، دعا مدير تعليم الجيزة جميع مديري الإدارات التعليمية إلى التعاون مع الجهات المحلية لإزالة أي معوقات قد تواجه سير امتحانات الثانوية العامة 2024.