الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة.. محذرة المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس

الجمعة 07/يونيو/2024 - 10:53 ص
السبورة

الموجة شديدة الحرارة.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الجمعة، يشهد استمرار الموجة شديدة الحرارة على كل الأنحاء، ويسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية.

 

الموجة شديدة الحرارة.. حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة الطقس اليوم الجمعة، حيث يشهد ذروة الموجة الحارة الحالية، ويتوقع خبراء الارصاد أن يسود طقس حار على السواحل الشمالية، ويكون شديد الحرارة نهارا على كل الأنحاء، وبالنسبة لحالة الطقس ليلا فيكون مائلا للحرارة على أغلب الأنحاء معتدلا على السواحل الشمالية.


الموجة شديدة الحرارة.. أشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تسجل غدا درجة الحرارة العظمى ٤١ درجة فى الظل على القاهرة الكبرى، لافتة إلى أنه يرجى عدم التعرض المباشر لآشعة الشمس، واستخدام أغطية الرأس، وارتداء الملابس القطنية والفضفاضة، وشرب الكثير من السوائل وخاصة المياه.

 

الموجة شديدة الحرارة.. لفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن درجة الحرارة العظمى اليوم فى الظل سجلت في القاهرة الكبرى ٤١ درجة، وأسوان ٤٨ درجة، وتستمر هذه الأجواء شديدة الحرارة غدا على أغلب الأنحاء.


الموجة شديدة الحرارة.. أما بالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الجمعة.. فهي كالتالي:

القاهرة العظمى 41 درجة والصغرى 27، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 22، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 21، وسوهاج العظمى 44 درجة والصغرى 29، وقنا العظمى 46 درجة والصغرى 29، وأسوان العظمى 47 درجة والصغرى 31.