الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة القاهرة حققت نجاحًا ملحوظًا

كلية الزراعة جامعة القاهرة تحصل على شهادة الأيزو الخاصة بجودة المؤسسات التعليمية

السبت 08/يونيو/2024 - 07:58 م
كلية الزراعة جامعة
كلية الزراعة جامعة القاهرة تحصل على شهادة الأيزو الخاصة بجود

أعلن الدكتور محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة عن حصول كلية الزراعة على شهادة الأيزو 21001:2018 التي تتعلق بجودة المؤسسات التعليمية. وأكد الدكتور الخشت أن هذا الإنجاز يعكس التزام الجامعة بتحقيق أعلى معايير الجودة الدولية في كافة كلياتها وإداراتها.

جامعة القاهرة تسعى جاهدة لتطبيق متطلبات الجودة القياسية

وأوضح الدكتور الخشت أن جامعة القاهرة تسعى جاهدة لتطبيق متطلبات الجودة القياسية والمعايير الدولية في كافة أقسامها وتخصصاتها، وذلك بهدف تحقيق المستوى العالمي المرموق والمنافسة مع الجامعات العالمية البارزة.

من جانبه، أشار الدكتور سامح عبد الفتاح، عميد كلية الزراعة جامعة القاهرة، إلى أهمية هذا الإنجاز الذي يعكس التزام الكلية بالارتقاء بمستوى الكفاءة والقدرة التنافسية. وأشاد الدكتور عبد الفتاح بالدعم الذي تقدمه الجامعة للكلية، مما ساهم في تحقيق كافة متطلبات الاعتماد وتطبيق معايير الجودة العالمية.

جامعة القاهرة حققت نجاحًا في مجال الاعتماد الدولي  

تجدر الإشارة إلى أن جامعة القاهرة حققت نجاحًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة في مجال الاعتماد الدولي الأكاديمي والإداري، والإصلاح الإداري، وتحسين جودة الأداء. وحصلت معظم كلياتها ومعاهدها على الاعتماد القومي للجودة أو تجديد الاعتماد، وذلك استنادًا إلى أهدافها الاستراتيجية في التحول إلى جامعة عالمية ذكية من الجيل الرابع.