الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

ضرورة انتهاء عمليات التصحيح والرصد بأسرع وقت ممكن ..

رئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد على حسن سير أعمال الامتحانات

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 06:18 م
رئيس جامعة كفر الشيخ
رئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد على حسن سير أعمال الامتحانات

أخبار الجامعات.. عقدت اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، جلسة دورية لمجلس عمداء جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، في قاعة المجلس، حيث تم مناقشة مجموعة من الموضوعات ذات الصلة بالعملية التعليمية والبحثية.

رئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد علي امتحانات البكالوريوس والليسانس والدراسات العليا بشكل سلس

بدأ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ جلسة المجلس بتأكيد سير العملية الامتحانية لمرحلتي البكالوريوس والليسانس والدراسات العليا بشكل سلس، وضرورة انتهاء عمليات التصحيح والرصد بأسرع وقت ممكن لإعلان النتائج.

 

وجه رئيس جامعة كفر الشيخ عمداء الكليات بتعزيز التعاون مع قطاع الصناعة من خلال إبرام بروتوكولات لتدريب الطلاب وربط البرامج الدراسية بمتطلبات سوق العمل.

كما أكد رئيس جامعة كفر الشيخ على زيادة القوافل التنموية للوصول إلى المناطق ذات الحاجة، وتوفير أفضل الخدمات، وتقديم الدعم التوعوي والتثقيفي في القضايا الصحية والاجتماعية، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل لتعليم الحرف اليدوية ومحو الأمية وتعليم الكبار.

وشدد رئيس جامعة كفر الشيخ على استغلال الأجهزة العلمية والمعامل البحثية، ودعا أعضاء هيئة التدريس والباحثين للمشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

أوجه رئيس جامعة كفر الشيخ مجلس عمداء الكليات، بالعمل على تعزيز تصنيف الجامعة على الصعيدين المحلي والعالمي، وتحقيق الاعتماد البرامجي والمؤسسي، وتشجيع أعضاء هيئة التدريس على الترشح لرئاسة وعضوية اللجان العلمية الدائمة.