الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وممثلي الطوائف المسيحية في محافظة أسيوط ..

رئيس جامعة أسيوط يستقبل وفدًا رفيع المستوى من الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى

الأربعاء 12/يونيو/2024 - 09:00 م
رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط يستقبل وفدًا رفيع المستوى من الكنائس للتهنئ

أخبار الجامعات.. قام رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي، صباح اليوم الأربعاء ١٢ يونيو، وفدًا من قيادات الكنائس وممثلي الطوائف المسيحية في محافظة أسيوط لتهنئته بعيد الأضحى المبارك.

حضر اللقاء نيافة الأنبا بسنتي، أسقف أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة، ونيافة الأنبا يؤانس، أسقف أسيوط وتوابعها، بالإضافة إلى نيافة الأنبا دانيال لطفى، مطران الأقباط الكاثوليك، والقس باسم عدلي راعي الكنيسة الإنجيلية الأولى، والقس رفيق ثابت راعي الكنيسة الإنجيلية الثانية، ووفد ممثل عن مطرانية الأقباط الكاثوليك.

رئيس جامعة أسيوط يرحب بلقاء بقادة الكنائس

 

بدأ رئيس جامعة أسيوط اللقاء بالترحيب بقادة الكنائس لجامعة أسيوط، موجهًا خالص الشكر لهم على تهنئتهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا على تنوع وثراء الشخصية المصرية بتراثها المتنوع.

أكد رئيس جامعة أسيوط وجود العديد من القيم المشتركة بين الإسلام والمسيحية مثل الحب والسلام والتسامح والإخاء، وأشاد بجهود الدولة المصرية في حل الأزمة في قطاع غزة وجهودها نحو تحقيق السلام المستدام.

عبر السادة القساوسة عن سعادتهم بلقاء الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، معبرين عن تهانيهم للأخوة المسلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وأشادوا بالعلاقات الوطيدة بين الجانبين والتعاون في مختلف المجالات.

أثنى الجميع على جهود الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي في إرساء قيم المواطنة وتعزيز الوحدة الوطنية.