الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تأهيل خريجين مهرة ومؤهلين، يلبون احتياجات سوق العمل الوطني والعالمي. ..

جامعة بني سويف التكنولوجية توقع بروتوكول تعاون مع مديرية التعليم في المحافظة

الخميس 13/يونيو/2024 - 10:31 م
جامعة بني سويف التكنولوجية
جامعة بني سويف التكنولوجية

أخبار الجامعات.. وقّعت جامعة بني سويف التكنولوجية، بقيادة الدكتور جان هنري حنا، بروتوكول تعاون مع مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في بني سويف، برئاسة هاني عنتر إبراهيم سيد، وكيل الوزارة. يأتي ذلك استجابة للحاجة الملحة لتطوير التعليم الفني والتكنولوجي في المراحل التعليمية المختلفة وتأهيل خريجين مهرة ومؤهلين، يلبون احتياجات سوق العمل الوطني والعالمي.

 

يستهدف البروتوكول التعاون في تقديم الخدمات التعليمية والإرشادية التكنولوجية للطلاب، وتنظيم المؤتمرات العلمية والندوات وورش العمل، بالإضافة إلى تشجيع الأبحاث المشتركة وتحفيز النشر الدولي للباحثين. كما يهدف أيضًا إلى تنظيم دورات رياضية وثقافية وتنظيم مسابقات وفعاليات تثقيفية وترفيهية للطلاب، لتعزيز التنافسية وتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

حرص جامعة بني سويف التكنولوجية على تعزيز التعاون مع مختلف الجهات الأكاديمية

أعرب الدكتور جان عن حرص جامعة بني سويف التكنولوجية على تعزيز التعاون مع مختلف الجهات الأكاديمية والصناعية المحلية، لدعم الاقتصاد المصري وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030. كما أكد على ضرورة توفير الدعم لتعزيز خبرات وقدرات الطلاب وتنمية مهاراتهم لتمكينهم من المنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

حضر مراسم توقيع البروتوكول الدكتور نجيب الشيخ نائب رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية  لشؤون التدريب والصناعة، والدكتور علي عبدالتواب عميد الكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة، والدكتور عماد جميل وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، بالإضافة إلى مصطفى حسن أمين عام الجامعة.