الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

الحد الأدنى للقبول هو ٢٦٠ درجة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة

قبول دفعة جديدة في المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى

الأحد 16/يونيو/2024 - 11:29 م
 المدرسة الثانوية
المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى

المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى.. إعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن فتح باب التقديم للدفعة الجديدة في المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى للعام الدراسي ٢٠٢٤-٢٠٢٥، وذلك في إطار اهتمام الدولة بالتعليم الفني والمدارس الفنية المتخصصة. الشركة أوضحت أن الحد الأدنى للقبول هو ٢٦٠ درجة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة لنفس العام الدراسي. الأولوية في القبول تُعطى لأعلى المجموعات.

المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى

 

يمكن للطلاب تقديم طلباتهم للالتحاق بـ المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى عبر الموقع الإلكتروني للشركة اعتبارًا من ١١ يوليو ٢٠٢٤. بالنسبة لطلاب الإعدادية الأزهرية لدفعة ٢٠٢٤، سيتم قبول نسبة ٥٪ فقط من إجمالي الطلاب المقبولين بالمدرسة.

الشركة أكدت أنه يتطلب من الطلاب الراغبين في الالتحاق في المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي اجتياز اختبارات القدرات التحريرية بنسبة ٦٠٪ قبل الالتحاق. سيتم الإعلان عن الأسماء المرشحة ومواعيد الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية على الموقع الرسمي للشركة على الرابط المذكور.

الأوراق المطلوبة لتقديم طلب الالتحاق في المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى عبر موقع الشركة تشمل:

  • صورة الشهادة الإعدادية وبيان نجاح الصف الثاني والصف الثالث من نفس الإدارة التعليمية والمحافظة التي حصل الطالب على الإعدادية.
  • صورة بطاقة ولي الأمر.
  • صورة طلب الالتحاق بالمدرسة موقع عليه من ولي الأمر.
  • صورة شهادة الميلاد.

وتعد هذه المعلومات الأساسية المتعلقة بعملية التقديم ومتطلباتها للالتحاق في المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى للعام الدراسي المذكور.