الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
بنوك وعقارات

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي المطروحة عبر هذه الخطوات

الخميس 20/يونيو/2024 - 09:32 م
السبورة

شقق الإسكان الاجتماعي.. أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن الفترة المقبلة ستشهد الانتهاء من تسليم جميع الوحدات السكنية المطروحة ضمن الإعلانات السابقة، والتي تأخر تسليمها عن المواعيد المقررة؛ بسبب الظروف الاقتصادية العالمية، بالتزامن مع بدء تسليم وحدات إعلان سكن لكل المصريين 1.

 

صندوق الإسكان الاجتماعي ينتهي من تسليم 23139 ألف وحدة سكنية بالعبور الجديدة

شقق الإسكان الاجتماعي.. أوضح صندوق الإسكان الاجتماعي، أنه سيتم استكمال تسليم الوحدات السكنية للمواطنين المقبولين بكل من الاستعلام الائتماني والميداني في مدينة العبور ضمن الإعلان العاشر خلال 4 شهور، حيث انتهى الصندوق بالفعل من تسليم 23139 ألف وحدة سكنية بمدينة العبور الجديدة حتى الآن.

 

خطوات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي المطروحة 

شقق الإسكان الاجتماعي.. أشار صندوق الإسكان الاجتماعي، إلى أن هناك عدة خطوات عند الاستعلام عن حالة طلب الحصول على وحدة سكنية من خلال موقع صندوق الإسكان الاجتماعي وذلك عبر استخدام الرقم القومي، وهي كالتالي:

 

1- الدخول إلى موقع صندوق الإسكان الاجتماعي عبر الرابط التالي.

2- اختيار أيقونة مشروع الإسكان.

3- إدخال رقم المشروع المقدم للحصول على الوحدة السكنية.

4- إدخال جميع بيانات المتقدم.

5- الضغط على زر استعلام.

6- سيتم عرض حالة الطلب، وفي حالة الرفض سيتم توضيح السبب.

 

شقق الإسكان الاجتماعي.. وفر صندوق الإسكان الاجتماعي أرقاما ساخنة متاحة للاتصال بها والحصول على جميع المعلومات اللازمة، ويمكن الاتصال بالرقم 1188 أو 5777 من أي هاتف محمول، أو بالرقم 090071117 من أي خط أرضي.

 

شقق الإسكان الاجتماعي.. يمكن أيضا استخدام الرسائل النصية عبر إرسال الرقم القومي لصاحب الطلب إلى الرقم 1124، مع خصم 3 جنيهات من رصيد المستخدم.