الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
بنوك وعقارات

وظائف جديدة في البنك الأهلي.. تعرف على كيفية التقديم والشروط والتخصصات المطلوبة

الخميس 27/يونيو/2024 - 07:41 م
السبورة

وظائف جديدة في البنك الأهلي.. أعلن البنك الأهلي عبر موقعه الرسمي، عن وظائف خالية في فروع البنك المختلفة لحديثي التخرج، موضحا الشروط المطلوبة لوظائف حديثي التخرج، وكيفية التقديم لوظائف البنك الأهلي 2024.

 


وظائف جديدة في البنك الأهلي.. نرصد خلال السطور القادمة، كيفية التقديم في وظائف البنك الأهلي 2024، والشروط المطلوبة لوظائف حديثي التخرج، والتخصصات المطلوبة للقبول في هذه الوظائف.


كيفية التقديم في وظائف البنك الأهلي 2024

1- على الراغبين في التقديم لوظائف البنك الأهلي المصري الدخول إلى الموقع الرسمي.

2- يتم ملء الاستمارة الخاصة بتقديم طلب التوظيف.

3- بعد الانتهاء منها يتم الضغط على تسجيل حتى يتم تسجيل طلب التوظيف على السيستم الخاص بالبنك.. وظائف جديدة في البنك الأهلي.


الشروط المطلوبة لوظائف حديثي التخرج في البنك الأهلي


1- لا يقبل البنك المتقدمين لوظائف البنك الأهلي الذين لديهم أقارب في فروعه المختلفة من الدرجة الأولى وحتى الدرجة الثالثة.

2- تعد السن شرطا أساسيا للتقديم على الوظائف؛ لذلك يجب ألا تزيد سن المتقدم للوظائف على 28 عاما بحلول تاريخ الموافقة على التعيين.

3- أن يكون محل السكن الخاص بالمتقدم للوظائف متطابقا مع الموجود بالرقم القومي.

4- أن يكون من خريجي الجامعات المعتمدة، وحاصلا على مؤهل عال.. وظائف جديدة في البنك الأهلي.

5- ويكون المتقدم من خريجي أعوام 2020 و2021 و2022 و2023.

6- أن يكون المتقدم حاصلا على تقدير عام تراكمي جيد أو أعلى.. وظائف جديدة في البنك الأهلي.


التخصصات المطلوبة للقبول في وظائف البنك الأهلي


1- خريجو كليات تكنولوجيا المعلومات.

2- خريجو كليات اقتصاد وعلوم سياسية في قسمي الاقتصاد والإحصاء.

3- خريجو كليات إدارة أعمال في تخصصات البنوك والائتمان والمالية والموارد البشرية ونظم المعلومات الإدارية والمنشأة المالية وإدارة الأعمال الدولية واللوجيستيات والتسويق.

4- خريجو كليات التجارة بأقسامها المختلفة مثل المحاسبة والضرائب والتمويل والتسويق والإدارة والتجارة الخارجية.

5- خريجو كليات الحقوق.

6- خريجو كليات هندسة حاسبات واتصالات.

7- خريجو كليات حاسبات ومعلومات.
 

يذكر أن لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزي المصري قررت في اجتماعهـا الأخير، الإبقاء على سعر الفائدة على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند 27.25% و28.25% و27.75% على الترتيب.. كما قررت الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند 27.75%. ويأتي هذا القرار انعكاسًا لآخر المستجدات والتوقعات على المستويين العالمي والمحلي منذ الاجتماع السابق للجنة السياسة النقدية.


جدير بالذكر أن لجنة السياسة النقدية ستواصل متابعة التطورات الاقتصادية عن كثب وتقييم المخاطر المحيطة بتوقعات التضخم، مؤكدة أن المسار المتوقع لأسعار العائد الأساسية يعتمد على معدلات التضخم المتوقعة وليس معدلات التضخم السائدة، ولن تتردد اللجنة في استخدام جميع أدوات السياسة النقدية المتاحة للحفاظ على الأوضاع النقدية التقييدية؛ بهدف خفض المعدلات الشهرية للتضخم بشكل مستدام وتحقيق استقرار الأسعار على المدى المتوسط.