الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الرئيس السيسي بـ الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو

السبت 29/يونيو/2024 - 12:11 م
الدكتور عبد الرازق
الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ

الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو.. قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، أسمى آيات التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي وللشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بـ الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو، التي ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن.

 

أعظم الثورات في التاريخ

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ إن الشعب المصري قام بإحدى أعظم الثورات في التاريخ، حيث استعاد هويته وأنقذ البلاد من الفوضى والانهيار. وأكد أن الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو أعادت للدولة هيبتها ومكنتها من ممارسة دورها الوطني في بناء الحاضر والمستقبل.

 

كما أعرب الدكتور عبد الرازق دسوقي عن خالص تهانيه لأسرة جامعة كفر الشيخ، بما في ذلك نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، والجهاز الإداري، والطلاب بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو، وعبّر عن أمله في دوام الخير والأمن والأمان لمصر الحبيبة وشعبها العظيم.

 

دعا رئيس جامعة كفر الشيخ، الله عز وجل، أن يمنح رئيس الجمهورية الصحة والعافية الدائمة، والتوفيق في مواصلة مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها البلاد في جميع المجالات تحت قيادته، ليتمتع أبناء الوطن بالخير والتقدم والرخاء.

 

ثورة 30 يونيو.. ثورة وعي

جدير بالذكر، تقدم د.خالد الدرندلي، رئيس جامعة الزقازيق، بأسمى عبارات التهنئة، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة الجامعة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والشعب المصري وأبطال القوات المسلحة والشرطة البواسل بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة واصفًا الثورة بأنها ثورة وعي، سطرها الشعب المصري بدمائه وتضحياته إيمانًا منه بمستقبل أفضل لوطنه.

 

أوضح رئيس الجامعة أن الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو لم تكن مجرد ثورة شعبية عابرة، بل كانت ثورة تحد لكل قوى الظلام والتخلف، وتعد نقطة تحول فارقة في تاريخ مصر، حيث عبرت عن إرادة شعبية عارمة لاستعادة الدولة المصرية وبناء مستقبل أفضل لجميع المصريين.

 

أشاد الدكتور خالد الدرندلي بالدور العظيم الذي قام به جيش مصر الباسل، حامي الوطن وصمام الأمان، في حماية الثورة ودعم مسيرة البناء والتنمية، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.