الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تفعيل دورها الرائد في خدمة المجتمع

رئيس جامعة كفر الشيخ: دعم رؤية مصر 2030 والمساهمة في تنفيذ استراتيجية بناء الإنسان

الخميس 04/يوليو/2024 - 11:11 م
 جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، إبراهيم غنيم مدير عام هيئة محو الأمية وتعليم الكبار بكفر الشيخ، وعطية نصر مدير إدارة التخطيط بنفس الهيئة، بحضور الدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

جامعة كفر الشيخ يؤكد على دعم رؤية مصر 2030 والمساهمة في تنفيذ استراتيجية

خلال اللقاء، أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي على حرص جامعة كفر الشيخ على دعم رؤية مصر 2030 والمساهمة في تنفيذ استراتيجية بناء الإنسان التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن الجامعة تنفذ خطة متكاملة لدعم المشروع القومي لمحو الأمية وتعليم الكبار كجزء من استراتيجيتها العامة في نشر العلم والمعرفة ومحاربة الجهل، وتفعيل دورها الرائد في خدمة المجتمع.
 

من جانبها، أشارت الدكتورة أماني شاكر إلى أهمية الدور الحيوي الذي تقوم به جامعة كفر الشيخ في مجال محو الأمية، مؤكدة أن جهود الجامعة تظهر بوضوح في التزامها بدعم رؤية مصر 2030 والمساهمة في تنفيذ استراتيجية بناء الإنسان، معبرة عن أن مساهمة الجامعة في نشر العلم والمعرفة وتحقيق التنوير تعد دورًا أساسيًا في خدمة المجتمع المصري.
 

من جانبه، قدم إبراهيم غنيم، نيابة عن الدكتور عيد عبد الواحد رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار، شكره وتقديره للدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، على الجهود المبذولة والمشاركة الإيجابية لكليات الجامعة في تنمية المواطن المصري وتحريره من قيد الأمية. وأشار إلى أن هذه الجهود أسفرت عن تحرير عدد 5283 مواطن من الأمية خلال دورة إبريل 2024 بمشاركة فعالة من الجامعة.