الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد صراع مع المرض

السبت 06/يوليو/2024 - 09:58 ص

أعلن نادي مودرن فيوتشر قبل قليل، وفاة أحمد رفعت، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول بنادي مودرن سبورت ومنتخب مصر

وجاء في بيان نادي مودرن سبورت: "ببالغ الأسى والحزن، وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر، إثر تدهور حاد في حالته الصحية. تم نقله إلى المستشفى حيث وافته المنية، بعد رحلة شاقة من الصراع مع الأزمة الصحية التي ألمّت به يوم 11 مارس 2024".

 

واختتم البيان قائلًا: "بقلوب يعتصرها الحزن، لا نملك إلا الرضا بقضاء الله وقدره. يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهمنا جميعًا الصبر والسلوان".

 

وذكر مصدر مقرب من الراحل أحمد رفعت أنه تقرر دفنه وإقامة صلاة الجنازة في قرية أبشان بمركز بيلا، محافظة كفر الشيخ، بعد صلاة ظهر اليوم.

 

وتقدم النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، بخالص العزاء في وفاة اللاعب أحمد رفعت، نجم مودرن سبورت، الذي وافته المنية صباح اليوم السبت إثر تدهور حالته الصحية.

 

جدير بالذكر، أن مصادر طبية في الإسكندرية أوضحت تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت، نجم فريق مودرن فيوتشر، بعد سقوطه أثناء مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري. عاش محبو الكرة المصرية ساعات عصيبة بعد تعرضه لتوقف مفاجئ في عضلة القلب ونقله على الفور إلى المستشفى. فما هو تعليق مدير المستشفى على حالته الصحية؟

 

صرح محمد كامل، مدير المستشفى الذي يعالج فيه اللاعب أحمد رفعت، أن حالته ليست مستقرة حتى الآن، مشيرًا إلى أن اللاعب يعاني من وضع حرج للغاية رغم استعادة نبضات القلب بعد عملية إسعاف استغرقت حوالي 90 دقيقة.

 

وأوضح كامل أن سوء التغذية وشرب القهوة قد يكونان السبب وراء الأزمة القلبية الحادة التي يعاني منها أحمد رفعت في الوقت الحالي، مضيفًا أن اللاعب يتلقى كل أنواع الدعم من الجميع، مع متابعة دورية من إدارة النادي ووزير الشباب والرياضة ومسؤولي اتحاد الكرة للاطمئنان على صحته.

 

يُذكر أن الدقيقة 88 من مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر مساء أمس الإثنين شهدت إصابة اللاعب أحمد رفعت وسقوطه في منتصف الملعب، مما دفع الحضور والجماهير للمطالبة بإنهاء المباراة. على الفور، انتقل لاعبو الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر إلى المستشفى للاطمئنان على حالة أحمد رفعت.