الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

مناسبة مميزة وحافلة بالإنجازات والإبداعات الطلابية ..

التربية النوعية في جامعة سوهاج تحتفل بمشروعات تخرج دفعتها الأولى

الثلاثاء 09/يوليو/2024 - 09:25 م
جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

أخبار الجامعات.. شهد الحفل الذي عقد في جامعة سوهاج لاحتفال بمشروعات تخرج الدفعة الأولى لكلية التربية النوعية لعام 2023/2024 كان مناسبة مميزة وحافلة بالإنجازات والإبداعات الطلابية. 

 

حضر الحفل عدد من الشخصيات البارزة في الجامعة والمجتمع الأكاديمي، بما في ذلك الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة لمياء أبو زيد عميدة الكلية، والدكتورة داليا هيكل وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى جانب عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

 جامعة سوهاج يعرب عن فخره بمستوى المشروعات والأعمال الفنية

في كلمته، أعرب رئيس جامعة سوهاج عن فخره بمستوى المشروعات والأعمال الفنية التي قدمها الطلاب، والتي تنوعت بين النحت والرسم والتصوير وتصميم الأزياء والحرف اليدوية. هذه الأعمال لمست أبعادًا من الهوية المصرية والتراث الثقافي، مما يعكس القدرات الإبداعية الكبيرة للطلاب وقدرتهم على تحويل أفكارهم إلى واقع ملموس.

 

كما أشاد رئيس جامعة سوهاج  بمشاركة الطلاب من ذوي الهمم، حيث قاموا بأداء فني استثنائي بلغة الإشارة، مما أظهر مواهبهم وإصرارهم على المشاركة بفاعلية مع زملائهم.

 

من جانبها، أشادت الدكتورة لمياء أبو زيد بالمشروعات وأعمال الطلاب، مؤكدة على أن هذه الأعمال تمثل خطوة أولى نحو حياتهم المهنية، وتعزز من قدراتهم الإبداعية والمهنية التي اكتسبوها خلال فترة دراستهم.

بالإضافة إلى ذلك، تم مناقشة آليات تعزيز التعاون بين الكلية وجامعة سوهاج ، وتعزيز الخدمات التعليمية والمجتمعية التي تقدمها الكلية.

باختصار، كان الحفل فرصة للاحتفال بإنجازات الطلاب وتقديم الدعم المستمر لهم في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية المستقبلية.